كشف أحمد العش، مدافع وادي دجلة، عن تفاصيل تراجع الأهلي عن ضمه، بعد تلقيه اتصالًا هاتفيًا من حسام البدري، المدير الفني للأحمر.

وتراجع الأهلي عن ضم العش، بعدما أعلن التعاقد معه أمس، وذلك بسبب تجدد المفاوضات مع ياسر إبراهيم مدافع سموحة.

وقال العش، خلال استضافته ببرنامج "الحريف" المذاع على قناة "دي إم سي سبورت": "حسام البدري تواصل معى منذ يومين واستفسر عن تعاقدي مع دجلة، وأخبرني أنه يريدني، وكنت سعيد جدًا بهذه المكالمة وخاصه أن النادي الأهلي بيتي".

وأضاف: "سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في الأهلي، تحدث معي اليوم التالي، وأبغلني أنهم تواصلوا مع دجلة وسأتواجد معهم، ومسئولي فريقي أبلغوني أن محمود الخطيب رئيس الأحمر، طلب ضمي، وسأنتقل له خلال ساعات قليلة".

وتابع: "أنهينا كل شيء ووقعت للأهلي، وكابتن سيد أخبرني أني سأنضم للتمرين، لكن فوجئت بتجميد التفاوض، ولا أعلم مصيري وأين سأكون".

وأكد: "أنا قررت التنازل عن 800 ألف جنيه من عقدي مع دجلة، لأذهب للنادي الأهلي، أنا لم أسع للرجوع للقلعة الحمراء، وفوجئت باتصال البدري".

وأشار: "لا توجد أي شروط لدي للعودة للأهلي، وبمجرد معرفة أن الخطيب تدخل لإنهاء صفقة، ذلك يجعل أي لاعب يقوم بالتوقيع على بياض".

واستكمل: "لا أعتقد أن الأهلي، يريد التعاقد معي، من أجل الضغط على نادي آخر لإنهاء صفقه معه، فأنا أستحق التواجد داخل القلعة الحمراء، ولن أرفض الزمالك حال طلب ضمي".

واختتم: "أفضل مدرب في الدورى المصري، هو حسام البدري، وأحسن فريق حتى نهايه الدور الأول، الإسماعيلي، ولكنه يحتاج لتدعيمات لتعويض إرهاق اللاعبين".