أعرب المدرب الإسباني "بيب جوارديولا" المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عن سعادته بتأهل فريقه لنهائي مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وكان الفريق السماوي قد فاز على بريستول سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين مساء الثلاثاء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في نصف نهائي البطولة على ملعب "آشتون جيت ستاديوم"، ليتأهل للمباراة النهائية بنتيجة 5-3 ذهابًا وإيابًا.

وقال جوارديولا في تصريحات لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة: "نحن سعداء جدًا بالنتيجة التي حققهنا والوصول للمباراة النهائية، لقد لعبنا بشكل جيد، ولكن بعد التقدم بهدفين خسرنا السيطرة على المباراة".

وواصل: "مثل هذه المباريات لا تنتهي أبدًا حتى مع الاقتراب من النهاية، وهذا درس لنا في المباراة المقبلة في كأس الإتحاد الإنجليزي وفي دوري أبطال اوروبا".

وأضاف:" بعد التقدم بهدفين، كنا نعلم أن المباراة ستكون أسهل، لأنهم كانوا بحاجة إلى تسجيل ثلاثة أو أربعة أهداف، ولكن بعد التعادل نحن نجحنا في إدراك الأمور سريعًا".

واختتم:" نحن نحاول الاستمرار في تقديم كل شيء في كل البطولات، نحن نريد أن نستمر في كأس الإتحاد والدوري الممتاز، اعلم انه سيتم الحكم علينا من خلال الالقاب التي نفوز بيها، ولكن نحن سعداء، لا احد يستطيع انكار ما قمنا به، ولكن ارسنال وتشيلسي فرق قوية".