كشف تقرير إيطالي إسباني وارد اليوم الثلاثاء، عن رغبة نادي اي سي روما الإيطالي في التعاقد مع احد لاعبي نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، نقلاً عن "توتو سبورت" الإيطالية، فإن إدارة الذئاب تريد التعاقد مع اللاعب الدولي الإسباني "جيرارد دولوفيو" جناح النادي الكتالوني.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن الإسباني "رامون رودريجيز مونشي" المدير الرياضي للجيالوروسي قد تواصل مع اللاعب من أجل معرفة رغبته في اللعب لروما.

وقالت "الموندو" أن في ظل تعاقد النادي الكتالوني مع الدولي البرازيلي "فيليب كوتينيو" قادمًا من ليفربول، بالإضافة إلى تعافي الدولي الفرنسي "عثمان ديمبيلي" من الإصابة، فإن "دولوفيو" لن يشارك بصفة أساسية مع الفريق.

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن نادي اي سي ميلان يسعى بدوره للحصول على خدمات "دولوفيو" مجددًا هذا الشتاء.

وكان "دولوفيو" قد عاد لصفوف برشلونة في الصيف الماضي، بعد اللعب لنادي إيفرتون الإنجليزي والذي أعير من خلاله للميلان وتألق حينها مع الروسونيري مما دفع مسئولي البلوجرانا لتفعيل بند عودته مقابل 12 مليون يورو.

ويُذكر أن "دولوفيو" قد شارك مع برشلونة في 17 مباراة بمختلف المسابقات هذا الموسم، ونجح في إحراز هدفين وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.