حرص محمد عبدالسلام، رئيس نادي مصر للمقاصة، على عقد اجتماع مع لاعبي فريق الكرة الأول، وحضور المران الجماعي، الذي أقيم مساء اليوم الجمعة، بالملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي.

ويأتي ذلك من أجل مساندة ومؤازرة الجهاز الفني بقيادة عماد سليمان واللاعبين ، قبل خوض مباراة الأهلي، المقرر لها بعد غد الأحد، ضمن مواجهات الجولة الـ19 من عمر الدوري الممتاز .

وركز رئيس المقاصة، في جلسته مع اللاعبين  قبل إنطلاق المران، علي تحفيزهم معنويًا، ورفع الروح القتالية لديهم وطالبهم بتحقيق الفوز على الأهلي، وتكرار نتيجة الدور الأول للمسابقة ، واعتبار هذه المباراة المهمة كتحدي كبير لاستعادة الانتصارات.

وكان الأهلي قد نال هزيمته الوحيدة هذا الموسم على يد نظيره مصر للمقاصة، في المباراة التي أقيمت بينهما في العاشر من ديسمبر الماضي، ضمن مؤجلات الأسبوع الثاني من عمر البطولة المحلية.

وأكد عبد السلام ، للاعبي الفريق ثقته في قدراتهم وإمكاناتهم، وأنهم من أفضل اللاعبين المتواجدين بالدوري، ومتفائل بقدراتهم على العودة بالفريق لمكانته الطبيعية والتواجد بالمربع الذهبي .

وتعهد لاعبو المقاصة خلال جلستهم مع رئيس النادي، على تقديم أداء جيد أمام الأهلي، واللعب على الفوز وحصد النقاط الثلاثة، وأن تكون المباراة بوابة عودة العروض القوية والنتائج الإيجابية خلال المرحلة المقبل.