إعلان
هدف 40' كاي هافيرتز
هدف 21' كريم بنزيما
هدف 24' كريم بنزيما
هدف 46' كريم بنزيما
الأربعاء , 6 إبريل 2022
10:00 م
Stamford Bridge


"90+2

سيطرة الآن على الكرة من جانب لاعبي تشيلسي.

"90

خمس دقائق وقت بدل من ضائع.

"86

فالفيردي يغادر مصابًا وسيبايوس يحل بدلًا منه.

86

جاريث بيل يشارك بدلًا من كريم بنزيما.

جاريث بيل يستعد للمشاركة الآن.

"83

إصابة في وسط الملعب للأوروجوياني لـ فالفيرد

"77

محاولات من جاتب من تشيلسي ولكن دفاع ريال مدريد صلب في الخلف.

"75

ربع ساعة تفصلنا عن نهاية أحداث الشوط الثاني والمباراة بين تشيلسي وريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والنتيجة تشير إلى تقدم ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

شاهد لوكاكو يهدر هدف محقق امام ريال مدريد

"74

كافامينجا يشارك على حساب توني كروس.

"69

ضغط متواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااصل من تشيلسي، تسديدة قوية من ماسون ماونت ولكن أعلى مرمى كورتوا.

"68

اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو، ماذا أهدرت يا روميلو؟ عرضية في إنجاه لوكاكو والبلجيكي رغم أنه كان بمفرده داخل منطقة الجزاء تعامل مع الكرة بشكل سيء للغاية.

"65

تمريرات متبادلة في وسط الملعب بين عناصر ريال مدريد واستحواذ على الكرة من قبل نجوم النادي الملكي وتدوير للكرة بحثًا عن اختراق دفاع تشيلسي من أجل إحراز هدف رابع.

تبديل رابع لـ تشيلسي

روميلو لوكاكو يلعب بدلًا من بوليسيتش.

تبديل ثالث لـ تشيلسي

روبن لوفتوس تشيك يشارك بدلًا من جورجينيو

تبديل أول لـ ريال مدريد

ميلتياو يغادر وناتشو يشارك بدلًا منه.

"61

من جديد ميلتياو يسقط في أرض الملعب، وهذه المرة أنشيلوتي سيقوم بتغيير.

شاهد كورتوا يحرم تشيلسي من هدف محقق

60

ساعة مرت من أحداث الشوط الثاني والمباراة بين تشيلسي وريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والنتيجة تشير إلى تقدم ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

شاهد فالفيردي يدفع أنشيلوتي في مباراة تشيلسي وريال مدريد

"59

مرة ثانية.. توقف المباراة لإصابة مدافع ريال مدريد إيدير ميلتياو.

"57

تسديدة من بوليسيتش ولكن تمر بجانب مرمى ريال مدريد.

"49

اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو، تسديدة قوية من أزبيلكويتا ولكن كورتوا يتصدى للكرة ببراعة.

وصف الهدف

ميندي يمرر بالخطأ إلى روديجر ولكن بنزيما يفتك الكرة بسرعة قبل المدافع الألماني والحارس السنغالي ويسدد الكرة من أمام منطقة الجزاء بقوة في الشباك الخالية.

"46

جوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول (هاتريك) بنزيما يسجل الدف الثالث لـ كريم بنزيما

تبديل ثانٍ لـ تشيلسي

زياش يشارك بدلًا كانتي

تبديل أول لـ تشيلسي

كوفاسيتش يشارك بدلًا من كريستنسن

بداية الشوط الثاني


شاهد كريم بنزيما يهدر هدف محقق لريال مدريد

شاهد هدف هافيرتز في مرمي ريال مدريد

نهاية الشوط الأول

حكم المباراة يطلق صافرة الشوط الأول بين تشيلسي وريال مدريد، بتقدم النادي الملكي بهدفين مقابل هدف.

"45

دقيقة واحدة وقت مًحتسب بدل من ضائع.

"43

هدوء نسبي الآن في المباراة.

"41

اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه، الرد يأتي من بنزيما، الفرنسي يهدر هدف محقق بعد تمريرة من فينيسيوس جونيور، وبنزيما بمفرده أمام حارس مرمى تشيلسي ولكن يسدد بشكل سيء من داخل منطقة الجزاء.

وصف الهدف

الهدف جاء بعد تمريرة طويلة رائعة الإيطالي جورجينو والألماني كاي هافيرتز يسدد الكرة بالرأس قبل داني كارفاخال ويقلص الفارق لأصحاب الأرض.

"40

جوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول، كاي هافيرتز يقلص الفارق لـ تشيلسي بالهدف الأول.

"37

رأسية رائعة من تياجو سيلفا ولكن أعلى مرمى الحارس كورتوا.


"32

اووووووووووووووووووووووووه، تسديدة من كارفاخال من داخل منطقة الجزاء ولكن ميندي يتصدى للكرة.

شاهد هدف كريم بنزيما الثاني في مرمي تشيلسي

شاهد هدف كريم بنزيما الثاني في مرمي تشيلسي

شاهد هدف كريم بنزيما الاول في مرمي تشيلسي

شاهد هدف كريم بنزيما الاول في مرمي تشيلسي

"30

نصف ساعة مرت من أحداث الشوط الأول والمباراة بين تشيلسي وريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والنتيجة تشير إلى تقدم ريال مدريد بهدفين نظيفين.

"26

هافيرتز يسقط داخل منطقة الجزاء والحكم لا يحتسب شيء.

"25

الآن تمريرات بين لاعبي تشليسي في وسط الملعب من أجل تقليص الفارق وإحراز هدف أول.

وصف الهدف

مرة أخرى ! بنفس الطريقة بنزيما بالرأس يحول عرضية لوكا مودريتش لداخل شباك إدوارد ميندي.

"24

جوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول، كريم بنزيما يضيف الهدف الثاني لـ ريال مدريد.

"22

خطأ في وسط الملعب لـ توني كروس.

وصف الهدف

الهجمة بدأها الفرنسي بنفسه ومرر إلى فينيسيوس جونيور والبرازيلي ركض بالكرة نحو منطقة الجزاء ثم أرسل كرة عرضية ارتقى لها الفرنسي بالرأس أسكنها شباك الحارس ميندي.

"21

جوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول، كريم بنزيما يسجل الهدف الأول لـ ريال مدريد.

"18

بطاقة صفراء للألماني أنطونيو رويجر مدافع تشيلسي.

"16

توقف المباراة لإصابة البرازيلي إيدير ميليتاو.

"15

ربع ساعة مرت من أحداث الشوط الأول والمباراة بين تشيلسي وريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والنتيجة تشير إلى التعادل السلبي بين الفريقين دون أهداف.

شاهد العارضة تحرم فينيسيوس جونيور من هدف محقق

"14

تسديدة رائعة من ريس جيمس والحارس البلجيكي تيبو كورتوا يتصدى للكرة.

🚨

🚨 ميليتاو سوف يغيب عن مباراة الاياب

"13

بطاقة صفراء لإيدير ميتلياو مدافع ريال مدريد.

"9

اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه، تمريرة بالكعب من بنزيما وتسديدة من فينيسيوس جونيور من داخل منطقة جزاء تشيلسي ولكن كرة البرازيلي تصطدم بالعارضة

شاهد بداية مباراة تشيلسي وريال مدريد

كارلو أنشيلوتي بعد تعافيه من الإصابة بـ فيروس كورونا.

"5

تسديدة من كاي هافيرتز من داخل منطقة جزاء ريال مدريد ولكن أعلى العارضة.

"4

تسديدة من منتصف الملعب من البرازيلي إيدير ميلتياو ولكن سهلة في يد الحارس السنغالي إدوارد ميندي.

"1

محاولة هجومية في البداية من ريال مدريد عن طريق فالفيردي.

بداية الشوط الأول والمباراة








تشكيل ريال مدريد


تشكيل تشيلسي


💡

كان آخر فوز لريال مدريد خارج ملعبه ضد فريق إنجليزي في دوري أبطال أوروبا في 2014-2015 ، عندما فاز 3-0 على ليفربول في أنفيلد. ومنذ ذلك الحين، لم يفز الفريق في آخر خمس مباريات من هذا النوع (ت2 خ3)، وكان آخرها الهزيمة 0-2 أمام تشلسي في ستامفورد بريدج في نصف نهائي الموسم الماضي.

💡

منذ أول مباراة لتوماس توخيل في دوري أبطال أوروبا في قيادة تشلسي في فبراير 2021 ، حافظ البلوز على نظافة شباكهم في 10 من 15 مباراة. أكثر من أي فريق. لديهم أيضا أدنى نسبة من الأهداف التي تم استقبالها في المباراة الواحدة خلال هذه الفترة حيث تم استقبال سبعة أهداف فقط (بمعدل 0.47 في المباراة الواحدة).

💡

منذ تولي توماس توخيل مسؤولية الفريق، شارك كريستيان بوليسيتش بشكل مباشر في ستة أهداف مع تشلسي في دوري أبطال أوروبا (ثلاثة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة) - لم يساهم أي لاعب أكثر مع البلوز في هذه الفترة. سجل وساعد في نصف النهائي ضد ريال مدريد الموسم الماضي، وسجل خارج ملعبه في مباراة الذهاب وساعد ماسون ماونت في مباراة الإياب في ستامفورد بريدج.

💡

هذا هو الموسم الثاني على التوالي الذي يلتقي فيه تشلسي وريال مدريد في مراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا. يمكن أن يصبح البلوز أول فريق إنجليزي يتفوّق على الملكي في مرحلة خروج المغلوب من المسابقة في أكثر من موسم بعد أن هزمهم 3-1 في مجموع المباراتين في نصف نهائي الموسم الماضي.

💡

لم يخسر تشلسي في مبارياته الثماني الأخيرة ضد الفرق الإسبانية في المسابقات الأوروبية (ف4 ت4)، بما في ذلك في جميع المباريات الخمس التي جرت خلال فترة تولي توماس توخيل المسؤولية (ف3 ت2). وجاءت آخر هزيمة من هذا القبيل في سبتمبر 2019 عندما خسر 0-1 ضد فالنسيا تحت قيادة فرانك لامبارد.

💡

يستعد تشيلسي مساء اليوم الأربعاء لمواجهة ريال مدريد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، وذلك ضمن لقاءات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

زوار ومتابعي موقع بطولات الكرام، أهلًا ومرحبًا بكم معنا في تغطية حية ومباشرة بالفيديو لأحداث مباراة تشيلسي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.



التعليقات

عزيزي متابع بطولات

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، وبدون الإعلانات لن نستطيع الإستمرار في تقديم المحتوي، نحن نتمني دعمك من خلال إغلاق الـ ad blocker وأنت تتصفح المحتوي علي موقعك بطولات.كوم !

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !