تحدث ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي عن مواجهة الغد أمام سمبادوريا بمنافسات الجولة 13 للكالتشيو، والمواجهة المقبلة أمام برشلونة الإسباني المقرر لها الأربعاء القادم بمنافسات دوري أبطال أوروبا، كما علّق على إمكانية توليه مهمة تدريب المنتخب الإيطالي خلفًا للمدرب المقال فينتورا.

وقال أليجري في تصريحات نشرها الموقع الرسمي ليوفنتوس:" غداً لن يلعب أي من بوفون أو بارزالي. هم بخير ولكنهم محبطون قليلاً بعد نتيجة المنتخب".


حيث فشل الآتزوري في التأهل لمونديال روسيا 2018 للمرة الأولى منذ 60 عامًا، وأعلن بوفون وبارزالي اعتزالهم دوليًا.

وأضاف أليجري:" ميراليم بيانيتش وكوادرادو جاهزين، سأقرر غداً إن كانوا سيلعبون أم لا، بوفون سيعود أمام برشلونة".

وأكمل المدرب الإيطالي حديثه عن المنافسة على صدارة الكالتشيو وإمكانية التأهل لدور الـ16 بدوري الأبطال وتحقيق الفوز أمام برشلونة، خلال المواجهة التي ستجمع الفريقين على ملعب " يوفنتوس آرينا" :" نحن وراء نابولي وعندنا فرصة التأهل في دوري الأبطال هذا الأسبوع، غداً يمثل بداية لشهر ونصف من المباريات المهمة".

وعن إمكانية تدريب المنتخب الإيطالي أوضح أليجري:" تولي قيادة المنتخب هو طموح لكنه مستقبلي، الآن تركيزي ينصب فقط على يوفنتوس لأن لدينا الكثير من الأشياء التي علينا تحقيقها. سأتحدث عن هذا بعد بضع سنوات".

وفيما يتعلق بلقاء الغد أمام سامبدوريا وإمكانية مشاركة باولو ديبالا تابع أليجري حديثه:" إراحة ديبالا؟ سأفكر في الأمر، هو أو بيرنارديسكي سيشارك غداً ".

وتحدث أليجري عن لقاء الغد مختتمًا:" سامبدوريا تحسنوا على المستوى الفردي والجماعي عن العام الماضي. زاباتا أضاف لهم واللعب هناك دائماً ليس بالأمر السهل".