تحدث جورجيو كيليني عن أبرز لحظاته مع فريقه يوفنتوس الإيطالي، خلال السنوات الماضية، منذ انضمامه لصفوف البيانكونيري منذ 12 عام، حيث حصد كيليني العديد من الألقاب مع الفريق.

وقال كيليني، خلال تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "كنا على بعد خطوة واحد لصناعة التاريخ عام 2015 و2017، وعندما نفكر في ذلك دائمًا نشعر بخيبة أمل لأننا قدمنا أداء غير عادي".

وأضاف: "كان هناك الكثير من المشاعر، في أول مشاركة لي مع الفريق، وأفكر بها حتى الآن، لأنني شاركت كبديل بدلًا من بافيل نيدفيد المتوج بجائزة الكرة الذهبية".

وتابع: "وحين وصلت ليوفنتوس، وجدت واقع أخر، وكان الكفاح قليلا في البداية، ولكن في النهاية كنت قادرًا على حجز مكاني مع الفريق". وأوضح: "التسجيل في كأس إيطاليا 2015؟ كانت مباراة خاصة بالنسبة لي وأهديت الهدف لطفلتي التي ولدت بعدها بعدة أشهر".

وواصل: "أول سكوديتو لي عام 2012، والعواطف التي شعرت بها لا يمكن مقارنتها إلا إذا فزنا في برلين وكارديف، لأن هذا اللقب جاء بعد عدة سنوات من المعاناة". واختتمت: "بعد الكثير من الصعوبات، كان ذلك بمثابة ولادة جديدة، وكانت هناك كمية لا تصدق من التوتر هذا الأسبوع، وكانت الفرحة غامرة، ومن أعظم اللحظات التي عشتها في حياتي".