أعلن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي قائمة لاعبيه لمباراة الترجي المرتقبة والتي تجمع بينهما في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي والترجي التونسي على أرضية استاد القاهرة في إياب المباراة النهائية للمسابقة القارية، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة من أجل التتويج باللقب للمرة الـ12 في تاريخه، بينما يتوج الترجي بالبطولة حال فوزه أو تعادل إيجابياً بأي نتيجة، على أن يتم التوجه لركلات الترجيح حال انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي.

طالع | ميدو يختار هجوم الأهلي الأنسب أمام الترجي ويؤكد: عليكم الحذر

وشهدت قائمة الأهلي غياب علي معلول للإصابة في وتر أكليس، والثلاثي حمزة علاء وكريم نيدفيد وكريم الدبيس وخالد عبد الفتاح لأسباب فنية.

كما يغيب عمرو السولية محمد الضاوي كريستو لعدم الجاهزية الفنية، وعمر كمال عبد الواحد والزنفلي لعدم القيد في القائمة الإفريقية.

وظهر في القائمة الثنائي أحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا وذلك بعد تعافيهما من الإصابة والتي أبعدتهما عن المشاركة بالمباريات في الفترة الأخيرة.

قائمة الأهلي لمباراة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفى شوبير- مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني - محمود متولي - محمد عبدالمنعم - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة.

وخط الوسط: مروان عطية - أكرم توفيق - أحمد عبد القادر - أليو ديانج - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - كريم فؤاد - أحمد نبيل كوكا.

وفي الهجوم: رضا سليم - حسين الشحات - بيرسي تاو - طاهر محمد طاهر - محمود كهربا - وسام أبوعلي - موديست.