كشف محمود حسن تريزيجيه المحترف في صفوف طرابزون سبور التركي عن تفاصيل مباراة مصر والكونغو في تصفيات كأس العالم 2018، موضحًا أفضل تشكيل للفراعنة خلال الفترة الحالية.

وقال تريزيجيه في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر: "كنت من أسباب تأهل منتخب مصر إلى كأس العالم، ولكن هناك لاعبين كثر قدموا أقصى مجهود لهم في الملعب، وعبد الله السعيد بكى في غرفة الملابس خلال مباراة الكونغو في تصفيات كأس العالم بسبب إصابته وعدم قدرته على المشاركة".

وأكمل: "محمود فايز قال لي إنني سأتواجد على دكة البدلاء وتفاجأت بذلك، وخلال المحاضرة تحدثت مع أحمد حجازي وقال لي أنني سأشارك وسأكون سببا في الفوز".

وأردف: "الجمهور كان يحتفل ونحن في الملعب لم نكن مطمئنين، شاركت بعد 5 دقائق من الشوط الثاني النتيجة أصبحت 1-1 والمباراة تنتهي، ووجدت زملائي في الملعب يبكون قلت لهم ما زال الوقت مبكرا".

واستطرد: "تربينا داخل النادي الأهلي على اللعب حتى صافرة الحكم، وكان يوجد وقت إضافي مدته 4 دقائق وهذه مدة طويلة جدًا".

وتابع: "محمد صلاح كان حزينا وبكى في الملعب وقلت سأفعل شيئا، كما أنني وعدت والدي قبل وفاته أنني سأصل بمصر لكأس العالم عندما حصلت على ضربة الجزاء نظرت إلى السماء".

وزاد: "أتواصل مع رمضان صبحي باستمرار مهما حدثت ظروف، هو عشرة وأتمنى له التوفيق، أتمنى أراه في أفضل حال، لا أعرف سيعود للأهلي ام لا، لست مسؤول في النادي الأهلي".

طالع | تريزيجيه: أنشيلوتي رغب في ضمي ووكيله تواصل معي.. ورفضت طلب أبو تريكة قبل اعتزاله

وحول رأيه في أفضل 11 لاعبا لعب بجوارهم؟، أجاب: "عصام الحضري، وائل جمعه، إبراهيم سعيد، سيد معوض، أحمد فتحي، محمد شوقي، حسني عبد ربه، أحمد حسن، أبو تريكة، حسام غالي، عماد متعب".

وبشأن أفضل 11 لاعبا حاليًا في الكرة المصرية؟، أوضح: "محمد الشناوي، أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، محمد هاني، أحمد فتوح، حمدي فتحي، إمام عاشور، زيزو، محمد صلاح، عمر مرموش، مصطفى محمد".

وأتم: "لو سألعب في ملعب خماسي سأختار محمد الشناوي، محمد عبد المنعم، محمد صلاح، رمضان صبحي، مصطفى فتحي".