كشف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، ديكلان رايس، سبب تفضيله الانتقال إلى الجانرز عن نادي مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وانضم رايس إلى صفوف آرسنال في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من نادي وست هام يونايتد بصفقة بلغت 105 ملايين جنيه إسترليني.

وشارك الدولي الإنجليزي هذا العام مع فريق آرسنال في 48 مباراة بجميع المسابقات، حيث أحرز 6 أهداف وقام بصناعة 8 أهداف طوال الموسم.

اقرأ ايضاً.. سون هيونج بعد خسارة توتنهام أمام آرسنال: ما حدث أمر صعب ومؤلم

وقال ديكلان رايس في تصريحات لصحيفة ذا أثليتيك البريطانية: "مشروع آرسنال كان أكثر إثارة لي من مانشستر سيتي ولهذا السبب اخترت القدوم إلى أرسنال، لأنني أعتقد أننا سنحقق أشياء كبيرة هنا".

وعن مواجهة رودري لاعب وسط مانشستر سيتي، أكد رايس: "إنه لاعب جيد حقاً، أنا استمتع به، أشعر أننا لاعبان مختلفان، رودري، ولد في إسبانيا، وكان دائمًا الارتكاز الأساسي للمنتخب، يمكنك فقط أن ترى من الطريقة التي يلعب بها أنه عمل تحت قيادة بيب جوارديولا لفترة طويلة".

وأشار رايس: "رودري أكثر تنظيماً مني بكثير، أود أن أقول إنني خارج نطاق الكفة كثيرًا، لكن من الواضح أنني كنت أكثر تنظيمًا هذا الموسم، لكن فيما يتعلق بالطريقة التي ألعب بها، أشعر بأنني أصبحت حرًا أكثر".

وأردف قائلاً: "هناك أشياء مختلفة نكمل فيها بعضنا البعض، ولكن لا شك أنه الأفضل في العالم".