اعترف دين سميث، المدير الفني لفريق ليستر سيتي، إنه لا يحب خوض المباريات يوم الإثنين، وذلك قبل مباراتهم المرتقبة ضد ليفربول.

ويلتقي الفريقان يوم الإثنين المقبل، على ملعب "كينج باور" في إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وقال دين سميث في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "أنا لا أحب يوم الإثنين، الإثنين الماضي كان ممثلًا لأغنية (أنا لا أحب يوم الإثنين) لفرقة The Boomtown Rats، نأمل ألا يكون الأمر هكذا أيضًا هذه المرة".

وخسر ليستر سيتي من فولهام بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، يوم الإثنين الماضي.

وأضاف: "عندما جئت إلى النادي قبل خمس مباريات، تم استبعادنا، وكذلك ليدز يونايتد وإيفرتون (إمكانية البقاء في الدوري الإنجليزي)، يمكن أن تتغير اللعبة بسرعة كبيرة".

وواصل: "عندما تستقبل أكبر عدد ممكن من الأهداف، تشعر بأن العالم ضدك، كان يوم الإثنين بمثابة ضربة لنا، وبعد هذه المباراة فقط سنعرف كم كانت الضربة كبيرة".

اقرأ أيضًا.. ديلي ميل: 14 لاعبًا نافسوا هالاند على جائزة أفضل لاعب.. مركز محمد صلاح

واستكمل: "سآخذ الخبرات التي مررت بها قبل هذا الموقف وأمررها على اللاعبين، لمحاولة مساعدتهم، لا أحد من اللاعبين يريد أن يكون في هذا الموقف، لا نستطيع التحكم في نتائج الآخرين".

وقال يورجن كلوب، مدرب ليفربول، في وقت سابق اليوم إنه يتوقع أن يقاتل ليستر سيتي بكل ما لديه في مباراته ضد الريدز، في محاولة البقاء في الدوري.

وحول ما يتوقعه من لاعبيه ضد ليفربول، قال: "أتوقع قتالًا، لكنني أتوقع جودة أفضل مما أظهرناه في فرص اتخاذ القرار، نحن بحاجة إلى نقاط وهي مباراة على أرضنا، آمل ألا يخيب أمل يورجن في القتال الذي يتوقعه".

واستطرد: "لقد فازوا في ست مباريات على التوالي، انظر إلى ذلك، إنه وقت صعب حقيقي لمواجهتهم، لكنهم لم يفزوا بالعديد من المباريات على التولي كما يفعلون عادة".