كشف كيبا أريزابلاجا حارس مرمى فريق كرة القدم الأول بنادي تشيلسي الإنجليزي، عن رد فعل مالك البلوز تود بوهيلي بعد الخسارة من ريال مدريد الأسبوع الماضي.

وخسر تشيلسي بهدفين نظيفين من ريال مدريد، في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ويريد الفوز غدًا بفارق 3 أهداف للتأهل إلى نصف النهائي.

وقال كيبا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: "جاء إلينا تود بوهيلي بعد المباراة، لن أقول ما قاله لنا، لكن من الطبيعي أنه يتحدث إلينا بعد المباريات كما هي العادة".

طالع أيضًا | لامبارد قبل مواجهة ريال مدريد: كل شيء ممكن في كرة القدم.. ولن نستسلم

وأضاف: "وظيفتي أن أساعد الفريق، وهو ما أفعله منذ 5 سنوات، ونحاول الفوز بالألقاب. سعيد لوجودي هنا، وأستمتع بكل يوم في تشيلسي، ولا يمكنني التحدث عن أي شيء سوى كرة القدم".

وأكمل: "نريد كل المشجعين غدًا في ستامفورد بريدج لخلق أجواء لا تصدق كما هي العادة في ملعبنا. نريد أن نكون في يومنا، وكذلك هم".

وعن أوجه التشابه مع العام الماضي لمواجهة ريال مدريد، قال "كان الأمر صعبًا رغم أننا كنا قريبين جدًا. علينا التعلم مما حدث في العام الماضي وكذلك المباراة الماضية. لا يمكننا التسجيل في أربعة أهادف قبل تسجيل الهدف الأول. إنهم يسجلون بأسهل الطرق".

وواصل الإسباني: "في هذه المسابقة، ريال مدريد هو الملك. لا أعرف كيف يمكن أن نوقف خطورتهم، لكن تاريخهم في هذه البطولة يعرفه الجميع. وعلينا فقط أن نقف بالمرصاد لهم ونمنعهم من الوصول لمرمانا بسهولة. وعدم ترك المساحات".

واختتم بالإشادة بـ فينيسيوس جونيور: "إنه لاعب حاسم للغاية في مباراة الذهاب كانت أمامه الكثير من المساحات، لم نكن منتبهين له بما يكفي. وهو ما جعلنا نتأخر في النتيجة مبكرًا. غدًا يجب أن نعالج هذه النقطة".