تحدث إريك تن هاج، مدرب مانشستر يونايتد، عن فشل فريقه في الحفاظ على تقدمه أمام إشبيلية الإسباني، الذي فرض عليه تعادلاً إيجابيًا في وقت قاتل بالدوري الأوروبي، وعلّق على إصابة ليساندرو مارتينيز، ورافائيل فاران.

وتقدم مانشستر يونايتد بثنائية دون مقابل، لكن في الدقائق الأخيرة استقبل هدفين عكسيين من مالاسيا وماجواير، ليتعادل إشبيلية بهدفين لمثلهما في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وقال تين هاج في حديث لـ بي تي سبورت: "لقد كانت المباراة في أيدينا، كنا متقدمين 2-0 وكان يجب أن نسجل ثلاثة أو أربعة أهداف".

وأضاف: "افتقرنا للحظ في بعض اللحظات مع الإصابات، كان علينا القيام ببعض التبديلات بسبب الإصابات ثم فقدنا السيطرة".

وواصل تين هاج: "لقد استقبلنا هدفين، هذا حظ سيء ولكن علينا التعامل معه، علينا أن نتعلم وعلينا أن نقتل المباراة ولكن كل شيء مفتوح".

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية في الدوري الأوروبي

وواصل الهولندي: "عندما لم نسجل الهدف الثالث وتعرضنا لبعض الإصابات، فقدنا إيقاع المباراة، لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول بإيمان كبير، وسجلنا هدفين رائعين لسابيتزر وكان بإمكاننا تسجيل المزيد، ثم بعد نهاية الشوط الأول فقدنا السيطرة على المباراة".

وأكد مدرب مانشستر يونايتد: "أعلم أنه يمكننا تقديم أداء أفضل مع هؤلاء اللاعبين في نهاية المباراة وكنا بحاجة إلى أن نكون أكثر اتزانًا، لم تكن ليلة لطيفة".

وحول إصابات ليساندرو مارتينيز ورافائيل فاران، أتم تين هاج: "لقد رأينا ليساندرو متأثرًا بإصابة دون تدخل من أحد، لذا لا يبدو الأمر رائعًا، لا يمكنني أن أقول مدى خطورة الأمر في هذه اللحظة، ونفس الشيء مع فاران".