كشفت تقارير صحفية كتالونية عن رغبة نادي مانشستر يونايتد في التعاقد مع جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، بعد نهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو المقبل، وبحسب الصحافة الفرنسي، لن يستمر الأرجنتيني بعد انتهاء هذا الموسم في ملعب "حديقة الأمراء" وسيرحل بالمجان.

حتى الآن، لا أحد يعرف مستقبل ميسي والوجهة المقبلة المحتملة التي من الممكن أن ينتقل إليها بعد نهاية الموسم لأن القرار النهائي في يده بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

هناك اهتمام من قبل العديد من الأندية مثل برشلونة الذي يرغب في استعادته لكن هناك مشاكل مادية تعرقل ذلك الخيار أو الهلال السعودي الذي يقدم راتبًا كبيرًا يتجاوز 300 مليون يورو سنويًا بالإضافة إلى إنتر ميامي من الدوري الأمريكي.

اقرأ أيضًا.. روني: ليفربول سينهي الدوري ضمن المراكز الأربعة الأولى رفقة مانشستر يونايتد

لكن بحسب التقارير أيضًا أن ميسي لا ينوي ترك البطولات الأوروبية ويريد الاستمرار في القارة العجوزة لفترة أطول وتزعم صحيفة "El Nacional" الكتالونية أن هناك رغبة من مانشستر يونايتد بضم الأرجنتيني.

يريد مانشستر يونايتد من خلال طلب المدرب، إريك تين هاج، أن يبذل قصارى جهده لإقناع ميسي بارتداء قميص الشياطين الحمر حيث يقدمون له تحديًا جديدًا في مسيرته الكروية بالقدوم للدوري الإنجليزي.

ولكن الأغرب هو أن مانشستر يونايتد يغري ميسي بارتداء قميص غريمه اللدود، كريستيانو رونالدو، بالرقم 7 بعد رحيل البرتغالي قبل كأس العالم 2022 عقب خلافات مع المدرب الهولندي قبل الانتقال إلى النصر السعودي بداية من يناير 2023.