تحدث العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن قرعة دور الـ 8 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن غرامة كهربا ليس قرار منفرد.

الأهلي تأهل للدور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا، بعدما فاز على الهلال السوداني، بثلاثية نظيفة، وستقام القرعة غدًا الأربعاء.

وقال العامري فاروق في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "الشباب والرياضة": "الذي يريد حصد البطولة سيلعب ويواجه، والثلاث فرق سوء الوداد أو الرجاء أو الترجي تقيلة، والأهلي بعبع لجميع الفرق، وخبرات الأهلي مع عودة الجماهير أمور تقلق أي فريق".

وتابع: "وفريقين من المغرب، وفريق من تونس، فمن الممكن أن تتجه الحسبة بأننا سنذهب للمغرب، لو تخطينا المباراة القادمة".

وعن غرامة كهربا قال: "قرار تسديد الغرامة ليس منفرد، ونحن ندرس ونبذل مجهود، وكهربا لاعب مميز ومؤثر مع الأهلي، وهو يركز في الفترة الأخيرة و ان شاء الله يستمر فى التألق مع الفريق".

وعن عقوبة أحمد عبد القادر قال: "هناك عقوبة يتم الإعلان عنها بهدف، وهناك عقوبات آخرى لن تعلن، والنادي الأهلي كبير، وأنت تبني شخصية لنفسك اتخذ نموذج مثل الخطيب، فهو كان لاعب وعرف كيف يدير اسمه ولم يخرج منه أي شئ غير صحيح، واليوم هو رئيس النادي الأهلي".

وبسؤاله هل هناك ارتياح داخل مجلس الإدارة مع كولر المدير الفني قال: "نحن نسير بشكل جيد، ومباراة صن داونز كنا نلعب بهدف الفوز، ولكن خسارنا المباراة وبعدها فوزنا على القطن الكاميروني، والهلال وحققنا في مباراتين 7 أهداف، وحسمنا التأهل وهذا معناه أن الفريق قوامه قوي".

وتطرق للحديث عن موسيماني مدرب الأهلي السابق قائلا: "هناك بعض السلبيات له كمدرب، ولكن في المُجمل، فهو مدرب متميز ونجح فى مهمته و تحقيق البطولات رغم خسارة بطولة الدورى الممتاز موسمين متتاليين".

وتطرق للحديث عن محمود الخطيب رئيس النادي قائلا: "سأظل داعم للكابتن محمود الخطيب، ولا يوجد خلفات سابقة وحالية بين أعضاء مجلس الإدارة و الجميع متقهم هذا الامر داخل غرفة الاجتماعات".

طالع أيضًا.. العامري فاروق: كل ما حدث من الهلال موثق.. والأهلي سيرد قريباً

وأكمل: "محمود الخطيب دكتاتور فى حب الأهلى ودائم الاستماع للاعضاء، وأخذ القرار يأتى بعض المناقشات القوية، وحسام غالى نموذج مميز فى الإدارة خارج التميز فى الملعب أيضًا".

وعن تكلفة فرع النادي الجديد قال: "تكلفة فرع النادى الاهلى  بالتجمع الخامس مليار و 600 مليون جنية، وهناك ضغوط ماليه كبيرة، بسبب كثرة المصاريف، حيث لابد من دفع المرتبات والتعاقدات بشكل منتظم و لا يوجد شخص لديه مستحقات متأخرة".