كشف حسام البدري المدير الفني الأسبق للأهلي ومنتخب مصر الأول والحالي للصفاقسي التونسي، النقاب عن مفاوضات الرجاء للتعاقد معه، كما تحدث عن أداء مارسيل كولر مع المارد الأحمر.

وقال البدري في تصريحات إذاعية عبر أثير "الشباب والرياضة": "كانت هناك مفاوضات في وقت سابق مع الرجاء المغربي ولكن كانت هناك أزمة في تدعيم الفريق وهو ما جعلني أعتذر عن المهمة".

طالع | حسام البدري: أشعر بالحنين لـ الأهلي والمنتخب.. ولست راضيًا عن مستوى الكرة المصرية

وأضاف: "فريق الصفاقسي يمتلك مجموعة جيدة من الشباب خاصة أنهم كانوا محرومين من التعاقدات لمدة موسمين ولديهم مشروع لبناء فريق خلال الفترة المقبلة".

وتابع: "سأبدأ مهمتي مع الصفاقسي بدايًة من مواجهة قطر القطري في البطولة العربية واستكمال بطولة الدوري ومن بداية الموسم الجديد نسعى لتحقيق مراكز جيدة".

وأردف: "مسؤولو الصفاقسي لديهم شرط، وهو أنني كما فزت مع الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حسابهم في 2006 أقودهم إلى تحقيق اللقب".

وأكد: "لو كنت أعلم أن جماهير الأهلي ستحزن بسبب عملي في بيراميدز لما وافقت على العمل به، وهذا أمر جعلني أشعر بمدى حب الجمهور لي".

وواصل: "الأهلي له فضل كبير على شخصي وأكن كل التقدير والاحترام لـ محمود الخطيب رئيس النادي".

واستكمل: "أتمنى فوز الأهلي في مباراة الهلال وأن يكون سببًا في إسعاد الجماهير، ومتأكد أن الفريق سيعبرها ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا".

واستطرد: "مارسيل كولر مدرب جيد، في البداية كان يسعى لتجربة عدد كبير من اللاعبين وذلك آثر بعض الشيء على الأداء والآن الرؤية واضحة جدًا له، وكان هناك لاعبين غير أساسين تم الاعتماد عليهم ولكن الآن الأمور مستقرة".

وأشار: "وإذا أجرينا مقارنة بين كولر ومدرب الأهلي الأسبق بيتسو موسيماني، فبالنظر لبداية كل منهما تكون الكفة في صالح موسيماني، ولكن كولر يسير بشكل جيد".