علق أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك الأسبق، على تواجد وليد سليمان لاعب الأهلي السابق في اتحاد الكرة للحصول على رخصة A التدريبة بعد وقت قليل من اعتزاله لكرة القدم.

وليد سليمان ظهر في الدورة التدريبة التي تقام بمقر اتحاد الكرة، لحصول المدربين على الرخصة التدريبة A، وبعدها أثيرت حالة من الجدل بشأن لاعب الأهلي السابق بأنه اعتزل منذ وقت قصير فكيف يشارك في الحصول على هذه الرخصة؟

طالع | صور | انطلاق فعاليات دورة الرخصة التدريبية A بمشاركة 25 مدربًا.. منهم وليد سليمان

وليد سليمان كان قد قرر اعتزال كرة القدم نهاية الموسم الماضي وتحديداً في شهر أغسطس 2022.

وقال ميدو خلال تصريحات لبرنامج الريمونتادا المذاع على قناة المحور: "اللغط والجدل بشأن ظهور وليد سليمان، في الحصول على الرخصة التدريبية لاتحاد الكرة جدل طبيعي، نظرًا لاعتزاله منذ وقت قصير".

وأضاف: "مشاركة وليد سليمان في الحصول على الرخصة التدريبية حق أصيل له، فهو سبق وحصل على الرخصة التدريبية "B"، وأيضا المشاركة في أكثر من 20 مباراة دولية، كل هذه الاشتراطات منطبقة على وليد سليمان".

وواصل: "من المفترض أن نشجع اللاعبين الكبار المعتزلين حديثًا على الحصول على الرخص التدريبية ليكونوا مدربين، لابد من مساعدتهم، عن طريق الرخص التدريبية السريعة، مع الحفاظ على الشروط الخاصة بالمحتوى العلمي الموجود داخل الرخصة، وليد سليمان لم تتم مجاملته، ومنطبق عليه الشروط".

وأكمل: "تواصلنا مع وليد سليمان وقال لنا في تصريحات خاصة، (لا أهتم أو أتابع ما يُكتب على السوشيال ميديا، وأول مرة أعلم بوجودي على الترند، بسبب رخص التدريب، أركز في عملي فقط، وأسعى للحصول على الدراسات الكافية، لبداية حياتي المهنية، بشكل سليم، وأحاول تحقيق أقصى استفادة من الدورة التدريبية التي نخوضها حاليا، بالتعاون بين الاتحاد المصري والاتحاد الإفريقي)".