أكد البرازيلي ريكاردو، مدرب نادي المريخ السوداني أنه لم يتفاجأ من فوز الزمالك على حساب الترجي في إطار رابع جولات دور المجموعات من دوري الأبطال الإفريقي.

وكان الزمالك خسر بهدفين نظيفين في رادس لكنه عاد لتصحيح الأوضاع وفاز بثلاثة أهداف لهدف في القاهرة.

وقال ريكاردو في تصريحات لقناة "إم بي سي" الفضائية: "هل تفاجأت بفوز الزمالك على الترجي التونسي؟ لا على الإطلاق، لأن الزمالك فريق كبير ولديه مجموعة متميزة من اللاعبين، أعلم أن الزمالك دائمًا لديه القدرة على تحقيق نتائج جيدة".

وتابع: "الحقيقة الزمالك كان يحتاج إلى النقاط الثلاث لكي يدخل في المنافسة، وأتمنى أن ننجح في تحقيق النقاط الثلاث في مباراتي الزمالك والترجي".

اقرأ أيضا..الترجي يعلن إيجابية عينة منشطات لاعبه في دوري أبطال إفريقيا

وتابع ريكاردو: "الترجي التونسي لعب بثقة زائدة في لقاء الزمالك، مع ذلك لديهم مجموعة متكاملة من اللاعبين، وبكل تأكيد هدفهم هو الاستمرار في صدارة المجموعة، ونحن منافس قوي، الفوز سيجعلنا نسعى للحلم لكي نتأهل للدور المقبل من البطولة".

وواصل ريكاردو: "هدفنا التأهل للدور المقبل رغم صعوبة المهمة، هدفنا الفوز في مباراتي الزمالك والترجي وسوف نبذل قصارى جهدنا لتحقيق أهدافنا".

واختتم تصريحاته: "المواجهة بين صن داونز والأهلي سوف تكون قوية للغاية، لكون الأهلي خسر أمام الهلال وفي موقف صعب وبحاجة لتصحيح موقفه في المجموعة".

ويحتل الترجي صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط مقابل 6 نقاط لشباب بلوزداد الجزائري في وصافة جدول الترتيب ثم الزمالك يحل في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويحل المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف لصالح الفارس الأبيض.