تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، لوسائل الإعلام، اليوم السبت، قبل مباراة ريال بيتيس، غدًا الأحد، في الجولة 24 من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي: "نحن نتعامل مع الوضع بشكل جيد، أرى الفريق في حالة بدنية جيدة، الأسبوع المقبل سوف نستعيد فيرلاند ميندي، ريال بيتيس يلعب بشكل جيد وليس لدينا هامش للخطأ".

وعن مستقبل لوكا مودريتش وثنائيته مع توني كروس: "سوف يناقش الأمر مع النادي وسوف يتخذ القرار الأفضل، هذه ليست مشكلة لأي شخص، لا أرى مشكلة في ثنائية مودريتش وكروس، سرعة اللعب ليست في الجري أكثر، بل التفكير قبل اتخاذ القرار، لديهم خبرة في التعامل مع الكرة".

اقرأ أيضًا.. تشافي: ريال مدريد لم يصنع فرصة واحدة.. وأراه المرشح للتأهل إلى النهائي

وعن مباراتي الكلاسيكو الماضية والمقبلة: "لقد شاهدت المباراة وقلت ما قلته بعد المباراة، لقد كانت مواجهة جيدة ولكن علينا تحسين الأمور، لا نفكر في مباراة العودة، نحن نفكر في مباراة الغد، نحن متأخرون في الكأس وسنحاول العودة في الكامب نو".

وعما يتعرض له فينيسيوس جونيور، قال أنشيلوتي: "لست قلقًا على فينيسيوس لأنه يركز على ما يجب عليه فعله، لقد واجه الكثير من الأمور، لكنه يساهم مع الفريق بشكل جيد، المهم هو أنه لا يفقد رغبته في المساهمة".

وواصل بالحديث عن كريم بنزيما: "بشكل عام، ليس من الممكن دائمًا التسجيل في جميع المباريات أو اللعب بأفضل مستوى في جميعها، لست قلقًا لأنني أرى مستواه جيدًا".

وتابع: "على الصعيد الهجومي، الفريق يقدم أداءً جيدًا، ولم يسجل أي فريق أكثر منا في الدوري، لم نسجل الكثير في آخر مباراتين ولكن قبل ذلك سجلنا خمسة أهداف في أنفيلد ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا".

وبسؤاله عن إيدير ميليتاو، قال: "إنه أفضل قلب دفاع في العالم، هل هناك أي شخص آخر؟".