قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي إن كان يتمنى أن يسجل لاعبيه المزيد من الأهداف أمام نيوكاسل لقتل المباراة، لكن أعرب عن سعادته بالفوز قبل مواجهة ريال مدريد المرتقبة، وأشاد بلاعبه محمد صلاح.

فاز ليفربول على نيوكاسل بهدفين دون رد، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، في مباراة شهدت طرد حارس مرمى الخصم، نيك بوب.

يأتي ذلك قبل مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا بذهاب دور الـ 16 على ملعب "آنفيلد".

وصرّح كلوب لـ"سكاي سبورتس"، و"بي بي سي": "أمام 10 لاعبين لفترة طويلة يمكنك بالطبع أن تصنع وتحرز المزيد من الأهداف، لكننا فقدنا في تلك اللحظة القليل من الزخم ولم نسترده بنسبة 100٪ وتركنا الباب مفتوحًا لنيوكاسل".

وأضاف: "في النهاية، مع وضعنا، أخبرني أحدهم أن آخر مرة لم نستقبل فيها أهدافًا خارج ملعبنا كانت في أبريل، لذلك أنا سعيد".

اقرأ أيضًا | فان دايك بعد الفوز أمام نيوكاسل: مررنا بموسم صعب وعلينا التعافي استعدادًا لـ ريال مدريد

تابع: "الأهداف التي سجلناها كانت مثالية أمام 11 لاعبًا، لعبنا بشكل جيد حقًا، ولكن بعد ذلك أمام 10 لاعبين خسرنا السيطرة للحظة ولم نستطع استعادتها، لكن لا يزال لدينا لحظات حيث كان ينبغي أن نسجل أكثر في الشوط الثاني".

وأكمل: "إذا أحرزت هدفًا ثالثًا فأنت تنهي المباراة تمامًا بالتأكيد، لكن لم يحدث لذلك اضطررنا إلى القتال حتى النهاية، نحن نتخذ خطوة للأمام".

وأردف: "ضد 10 لاعبين لم نرد بشكل جيد بشكل خاص، لم يعد لدى نيوكاسل ما يخسره بعد الآن، يمكنك أن ترى أنهم فريق كبير يتمتع بشخصية عالية، لقد قاموا بكل شيء على أرض الملعب، وأعطيناهم الكثير من الكرات الثابتة".

وبشأن هدفي ليفربول، أكد: "كانا رائعين، التمريرة من ترينت ألكسندر أرنولد لداروين نونيز ومن محمد صلاح إلى كودي جاكبو ممتازة، المزيد من ذلك كان سيكون رائعًا حقًا، لكن كل شيء على ما يرام".

أهداف مباراة ليفربول ونيوكاسل

وأشار: "كان الهدف الثالث مفيدًا للغاية إذا سجلناه، لكن كان لدينا للقتال حتى النهاية".

وأصر: "كان من الممكن أن يسجل جوتا، بدأ فيرمينو بشكل جيد ثم خسر اثنتين أو ثلاث من الكرات التي أعطتهم هجمات مرتدة إلى حد كبير، فان دايك لعب 90 دقيقة، كانت الدقائق صعبة عليه، وكل الباقي كان جيدًا حقًا".

واستطرد: "عندما لا تكون في أفضل لحظاتك، عليك أن تقاتل من أجل هذا، وهذا ما فعلناه، حققنا فوزنا الثاني على التوالي، إنه شعور رائع لأكن صادقًا، لم نحظ بهذا منذ وقت طويل، لذا فهو يوم جيد".

وحول مواجهة ريال مدريد المقبلة، أفاد كلوب: "سنواجه أحد أفضل الفرق في العالم يوم الثلاثاء، لذا فالأمر صعب، لكنه في آنفيلد، فلنستعد، من السابق لأوانه القول إننا نعود للمنافسة مرة أخرى لكن بالطبع سنواصل القتال وسنرى".