حقق فريق آرسنال فوزا ثمينا، على مضيفه أستون فيلا، اليوم السبت، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في افتتاح لقاءات الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب فيلا بارك.

افتتح أستون فيلا التسجيل مبكرًا بهجمة مرتدة، وتمريرة طويلة من ماتي كاش، استلمها أولي واتكينز وسددها قوية بيسراه أرضية، سكنت شباك أرون رامسديل في الدقيقة السادسة.

اقرأ أيضًا.. السير جيم راتكليف يتقدم بعرض رسمي لشراء مانشستر يونايتد

أدرك آرسنال التعادل في الدقيقة 16، بعدما أعاد مدافع أستون فيلا، تايرون مينجز الكرة بالخطأ وسددها بوكايو ساكا بقوة مباشرة، لم يستطع إيميليانو مارتينيز التصدي لها، قبل أن يسجل فيلبي كوتينيو هدف التقدم للفيلانز بعد عرضية من أليكس مورينو في الدقيقة 31.

أهداف مباراة أرسنال وأستون فيلا 4-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز

وفي الشوط الثاني، تعادل آرسنال مرة أخرى، بتسديدة قوية بعد تمريرة حاسمة من مارتن أوديجارد في الدقيقة 61، وفي الدقيقة 77 أهدر أوديجارد هدفا محققا عندما كانت الشباك فارغة.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع، سدد الإيطالي جورجينيو كرة صاروخية، ارتطمت بالعارضة ثم اصطدمت برأس الحارس إيميليانو مارتينيز وسكنت الشباك، قبل أن يخرج مارتينيز مجددا في ركلة ركنية بالدقيقة الثامنة، ويقود فابيز فييرا هجمة مرتدة ويمررها إلى جابرييل مارتينيلي والذي أصبح وجها لوجه مع الشباك الفارغة وسجل الهدف الرابع.

بتلك النتيجة، استعاد آرسنال صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة بفارق 3 نقاط عن الوصيف مانشستر سيتي، وتجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة 28 في المركز 11.