رفض المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، التعليق على فضيحة الغريم التاريخي برشلونة واتهامه بدفع رشاوى للحكام في الفترة من 2016 حتى 2018 وذلك في عهد، جوسيب ماريا بارتوميو.

وكشفت إذاعة "كادينا سير" أن مكتب المدعي العام في برشلونة قد فتح تحقيقا ضد النادي بدفع أموال قدرها 1.4 مليون دولار لشركة يمتلكها نائب رئيس لجنة الحكام السابق، خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا، لتقديم تقارير فنية في كيفية التعامل كل حكم في كل مباراة.

اقرأ أيضًا.. سيبايوس يحذر برشلونة بعد فوز ريال مدريد على إلتشي

ووجه السؤال إلى أنشيلوتي من قبل أحد الصحفيين خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة إلتشي والفوز بنتيجة 4-0 في الدوري الإسباني، وقال: "أعتذر، لكنني لن أجيب على هذا السؤال لأنه موضوع معقد للغاية".

وعن تجديد عقد أسينسيو بعد تسجيل هدف أمام إلتشي: "لديه عقد مستمر لمدة موسم آخر، قد يرحل أو يستمر، لا يهمني ذلك الآن، هناك تحديات مهمة هذا الموسم، ماركو يعرف جيدًا ما هو المطلوب منه لمساعدة الفريق في أهدافه ثم يتخذ قراره مع النادي بشأن مستقبله، نفس الأمر ينطبق على داني سيبايوس".

وبشأن مشاركة لوكا مودريتش وتوني كروس في مباراة ليفربول في "أنفيلد" بذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، قال أنشيلوتي: "ليست هناك أي مشكلة في لعب أي مباراة، لكني أختار أفضل 11 لاعبًا يمكنهم البدء مع مراعاة الإرهاق أو الإصابات".