تحدث كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عن الإصابات في فريقه، قبل مواجهة موناكو في الدوري الفرنسي، والمقرر لها، غدًا السبت، ضمن لقاءات الجولة 23 من الدوري الفرنسي.

وقال جالتييه في تصريحات نقلها راديو مونت كارلو: "سيغيب ليونيل ميسي، الذي أصيب بأوتار الركبة، عن مباراة موناكو، لكنه سيكون جاهزًا لمواجهة بايرن ميونخ يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا".

اقرأ أيضًا.. تعديلات جديدة على بطولة دوري السوبر الأوروبي

وأكد جالتييه غياب كيليان مبابي، عن مباراة موناكو أيضًا، بعد الإصابة ضد مونبيلييه في الدوري، والتي انتهت بفوز العملاق الباريسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن لقاءات الجولة 21 من الدوري الفرنسي، كما أعلن جاهزية أشرف حكيمي لمباراة موناكو.

وفيما يتعلق بمباراة بايرن ميونخ، قال "كان هناك حديث عن عدم توفر مبابي لمدة ثلاثة أسابيع، هو يخضع للعلاج، وسنرى إمكانية تواجده في مباراة بايرن ميونخ لكن فرصته ضئيلة، صحة اللاعب تأتي أولا".

وتابع: "نحن نعلم أهمية ليو في أسلوب لعبنا، مع غيابه في مباراة موناكو، سيتعين علينا اللعب بطريقة مختلفة ليكون لدينا هيكل فريق أكثر صلابة وأكثر إحكاما".

وصرّح يوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ في وقت سابق: "لا أصدق أن مبابي سيغيب عن مواجهتنا، أتوقع منه أن يلعب، أنا لا أعرف إصابته، البيان على موقع باريس سان جيرمان غامض للغاية، لا أستطيع أن أتخيله يغيب عن المباراة".