يستعد فريق ليفربول لمباراة إيفرتون، يوم الإثنين المقبل، في ختام لقاءات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أنفيلد، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وتلقى ليفربول دفعة معنوية، اليوم الخميس، بعودة 4 لاعبين مصابين، وهم البرتغالي ديوجو جوتا، والهولندي فيرجيل فان دايك، وروبرتو فيرمينو وآرثر ميلو.

اقرأ أيضًا.. تقارير: إنتر ميلان يرغب في تمديد إعارة لوكاكو.. ويحدد بديله من ليفربول حال رفض تشيلسي

وكانت آخر مباراة لعبها جوتا أمام مانشستر سيتي في الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز في 16 أكتوبر 2022، والتي فاز بها فريق ليفربول بهدف محمد صلاح بصناعة من الحارس أليسون بيكر، وغادر جوتا في اللحظات الأخيرة بعد إصابته.

بينما كانت آخر مباراة لـ روبرتو فيرمينو، أمام ساوثهامبتون في الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بتاريخ 12 نوفمبر 2022، والتي انتهت بفوز ليفربول 3-1 وسجل فيرمينو هدف الافتتاح.

وتعود آخر مباراة لعبها البرازيلي آرثر ميلو إلى 7 سبتمبر 2022 عندما خسر ليفربول أمام نابولي 4-1 في دوري أبطال أوروبا، بينما كانت آخر مباريات فيرجيل فان دايك ضد برينتفورد في 2 يناير 2023.

ويحتل فريق ليفربول المركز العاشر في الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 29 نقطة، بعدما لعب 20 مباراة وفاز بـ8 وخسر 7 وتعادل في 5.