وجه أسامة عرابي لاعب الأهلي السابق، نصيحة للاعبي الأحمر قبل مواجهة ريال مدريد في بطولة كأس العالم الأندية.

ويستعد الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب، والمحدد لها التاسعة مساء الأربعاء على ملعب مولاي عبدالله بالمغرب.

وقال عرابي في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف أم": "يجب على لاعبي الأهلي خوض المباراة أمام ريال مدريد بدون خوف وبلا ضغوط من أجل تحقيق الفوز والصعود للمواجهة النهائية". 

وتابع: "شرف لأي لاعب اللعب في نصف نهائي المونديال أمام فريق بحجم ريال مدريد، هو الفريق الأقوي والأكبر في أوروبا، وخبرات لاعبي الريال أكبر من الأهلي، لذلك يجب اللعب بدون خوف".

وأكمل: "أتمني أن يكون لاعبي الأهلي أمام ريال مدريد عكس ما كانوا عليه أمام بايرن ميونخ منذ عامين، لأنه كان هناك حرص مبالغ فيه حينها".

طالع أيضًا.. كولر يوضح كيف سيمنع خطورة فينيسيوس في مباراة الأهلي وريال مدريد

وأضاف: "أتوقع أن مارسيل كولر المدير الفني سيختار بيرسي تاو أن يقود الهجوم أمام ريال مدريد، ولكن أتمني أن يكون محمد شريف هو المهاجم".

وأضاف:" أتمنى أن يلعب كولر بالتشكيل التقليدي بوجود محمد شريف في مركز المهاجم مع حسين الشحات في مركز الجناح الأيمن بينما الجناح الأيسر لديه إختيارات كثيرة"

واختتم: "يجب أن يستغل النادي الأهلي كل الفرص أمام ريال مدريد لأنها ستكون أقل، ولا بد أن يكون هناك اهتمام بجميع الضربات الثابتة".