أكد شريف عبد الفضيل لاعب الأهلي السابق، أن القلعة الحمراء منظومة متكاملة، وتخطط لكل شيء منذ فترة طويلة، مُشددًا على أن المسؤولين لا يتعاملون بمبدأ الصوت العالي، بل بهدوء تام وفكر في كافة الأمور، كما أشار إلى حديثه مع محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق، عقب مباراة فيوتشر.

وقال عبد الفضيل في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المُذاع على قناة "etc": "النادي الأهلي له نظام معين، ويتم التفكير في كل مرحلة على حدة، والطبيعي في كرة القدم أنه لا يوجد فريق يفوز بكل شيء، ومجلس الإدارة كان يخطط للموسم الحالي منذ فترة طويلة".

وتابع: "الأهلي لديه منظومة متكاملة، ويتم التعامل بهدوء تام مع كل الأمور، بعيدًا عن (العنجهية والصوت العالي)، النادي يعمل بهدوء تام وفقًا لسياسة معينة".

طالع أيضًا | سافيو جناح ريال مدريد السابق لـ"بطولات": الأهلي قد يطيح بنا من كأس العالم للأندية.. وأتذكر مباراة 2001 جيدًا

وواصل: "الأهلي يسير بشكل قوي في البطولات القارية، والدليل وصوله لخمس نهائيات من أصل 6 بطولات في السنوات الماضية، وكاد أن يفوز باللقب الماضي لكنه خسر بفعل فاعل".

وعن كواليس حواره مع أفشة بعد إهدار ركلة جزاء حاسمة أمام فيوتشر في الدوري، قال: "تحدثت مع اللاعب في وجود محمد الشناوي، وطلبت منه الهدوء والتعامل بسلاسة في أرضية الملعب، وجمهور الأهلي دائمًا لهم الحق علينا وألا يصدر منه رد فعل".

وأوضح: "وهو تقبل كلامي، والدليل احتفاله بعد ذلك بالقميص فوق رأسه مع جماهير النادي، والبعض يعامل لاعبي الكرة على أنهم آلة، لكنهم بشر في النهاية، ويجب أن يتم المحافظة عليهم تمامًا".

واختتم: "أفشة عاد مرة أخرى لمستواه الطبيعي، وأصبح له دور كبير مع الأهلي، وأتمنى تألقه في المواجهات المقبلة خصوصا اللقاء المقبل أمام ريال مدريد".