أشاد أحمد حسام ميدو المدير الفني للإسماعيلي بوليد عبد الرازق حكم مباراة الأهلي والمصري الماضية في الدوري.

الأهلي تعادل مع المصري، سلبيًا، في إطار الجولة 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وشهد اللقاء احتجاجات من جانب عناصر الأحمر على قرارات الحكم.

وقال ميدو في تصريحات لفضائية "المحور": "من المسؤول عن تعيين الحكام في المباريات؟، وليد عبد الرازق حكم جيد وأدار مباراة الأهلي والمصري بشكل رائع من وجهة نظري".

وتابع: "ولكن من عين وليد لهذه المباراة؟ هو لا يعرف أن والدة وليد عبد الرازق توفت قبل مباراة الأهلي والمصري".

وأكمل: "يجب على الحكم أن يكون مستعدًا نفسيًا وذهنيًا، وأؤكد أن وليد عبد الرازق قدم أداءً رائعًا وأوجه التحية له، ولكنني أتحدث عن لجنة التحكيم، كيف قرروا تعيينه".

طالع أيضًا | أحمد مجدي: تدهور الإسماعيلي يتحمله مجلس الإدارة.. وميدو يواجه مشكلة كبيرة

واستكمل: "الحكم قبل المباراة لابد أن يتدرب ويجهز بدنيًا بشكل قوي، لكن لم يكن يعرف أحد في لجنة الحكام أن والدة وليد عبد الرازق توفت".

وأوضح: "من أفسدوا منظومة التحكيم في مصر ما زال لهم ذيولًا في لجنة الحكام، كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام يحصل على راتب 40 ألف دولار شهريًا ولا يتم توفير المناخ الذي يساعده، ومن المفترض عندما تتواجد تقنية الفيديو أن تقل الأخطاء".

وأكد: "نمتلك حكامًا جيدين في مصر، لكنهم يحتاجون لمساعدة من حكام الفيديو، جميع الأندية تشكو من التحكيم، واجتماع اتحاد الكرة مع كلاتنبرج جاء بعد شكاوى بالجُملة".

وأشار: "الحكم الرابع في مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب أبلغني بأن الدراويش يستحقون الحصول على ركلة جزاء، الإسماعيلي مظلوم في كل شيء، لا نطلب مجاملات، لكن نحتاج إلى العدل فقط".

واختتم: "أرسلت إلى خبير تحكيمي كبير في هولندا، وعرضت عليه اللقطة المثيرة للجدل في مباراة الإسماعيلي والمقاولون، وقالي هذه ضربة جزاء للأصفر".