عبر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن حزنه بسبب رحيل يوسف أوباما لاعب الفريق الأبيض إلى الحزم السعودي.

وانتقل أوباما إلى الحزم السعودي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وقال مرتضى في تصريحات عبر قناته على "يوتيوب": "حاولت إقناع أوباما بالاستمرار مع الزمالك ولكنه يرى عدم وجود دور له في الوقت الحالي مع الفريق لأن مدربه فيريرا لا يلعب بالمركز رقم 10".

وأكد: "سأوقع على الاستغناء الخاص بأوباما لأنه مُصر على الرحيل، بعض جمهور الزمالك يُكره اللاعبين في الاستمرار مع الزمالك مثل محمود علاء والوردي وأوباما وقريبًا سامسون، نحن لا نُقيم من أحد".

طالع أيضًا | اتحاد الكرة: اللجوء لأشواط إضافية حال انتهاء مباراتي نصف نهائي الكأس بالتعادل

وتابع موجهًا حديثه إلى أوباما: "أمر جيد أن المسافة في السعودية بعيدة بينك وبين طارق حامد لاعب اتحاد جدة". 

وأشار: "يقولون إن فيريرا لا يريد إبراهيما نداي لاعب الزمالك لأنه قصير القامة (طيب ماهو مارادونا كان قصير)، وخالد الغندور قصير القامة، هل إبراهيما نداي عندما كان يلعب في سويسرا كان طويلًا (لا هو جه كش عندنا)".

وأردف: "ما يقال إن لاعبي الزمالك هاجمونني بسبب عقد أحمد سيد زيزو الباهظ لم يحدث".

وتساءل: "من يقول إن نادي الزمالك (حشاشين)؟، لا نحن لا نمتلك محمود عبد المنعم كهربا، هل تعرفون ماذا يفعل كهربا؟".

وأوضح: "عندما قلت لا توجد صفقات جديدة كان بسبب امتلاكنا لاعبين كثيرين، لكن كل يوم نخسر لاعبًا، ولو فيريرا طلب لبن العصفور سأجلب له العصفور وأستخرج منه اللبن".

وأردف: "دعوت كل اللاعبين القدامى لنادي الزمالك خلال احتفالية الراعي الجديد، ومن لم يحضر لا نريد حضوره، منهم من يقول أنا ملك النص وأنا المعلم وأنا زوما، هذه كانت احتفالية للنادي، والزمالك ليس ملكي".

وأكمل مرتضى منصور: "أريد أن أعرف ماذا قدم حازم إمام لـ الزمالك وهو عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أو عضوًا في مجلس النواب، لم يفعل شيئًا، فرق شاسع بين حمادة إمام العظيم ونجله حازم".

واختتم: "تم تسريح فريق السلة للسيدات، وسنلعب بفريق 18 عامًا إذا كان جيدًا، وفي لعبة كرة الماء، الفريق الذي لن يستطيع أن ينافس سيتم تسريحه، لدينا فرق اليد والطائرة والسلة تحقق انتصارات، وفريق كرة القدم إن شاء الله كذلك".