أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري، أن ناديه كان سيتعاقد مع المالي أليو ديانج لاعب وسط الأهلي الحالي، قبل انضمامه لصفوف القلعة الحمراء.

وقال إبراهيم في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" عبر قناة "etc": "كنت سأتعاقد مع أليو ديانج عندما كان لاعبًا في دجوليبا المالي مقابل 35 ألف دولار، وفاوضنا اللاعب وناديه، ولكن إدارة المصري برئاسة سمير حلبية لم تستجب ولم يستطع تدبير المبلغ".

وتابع: "رئيس نادي دجوليبا كان ينتظرنا في الفندق من أجل حسم الصفقة، وهذا المبلغ كان سيحصل عليه مسؤول داخل النادي المالي".

وواصل: "الأندية تعاني من أزمات مالية، والجميع يتجه لتعاقدات ضخمة في ظل أزمة العملة الصعبة، ولابد أن يكون هناك توجيهات في هذا الملف".

وزاد: "مجلس الإدارة الحالي برئاسة كامل أبوعلي يخوض مفاوضات لضم صفقات جديدة، والأندية تتعامل معنا (معاملة الخليج) بسبب رئيس النادي، وهذه مشكلة نعاني منها في المصري".

طالع أيضًا | مرتضى منصور: سيد عبد الحفيظ من حقه يضرب الحكم.. ويوضح موقف أحمد فتوح من مباراة بيراميدز

وعن رأيه في خالد عبد الفتاح المنتقل حديثًا للأهلي، قال: "لاعب جيد للغاية، قمنا بتصعيده للفريق الأول مع سموحة، هو يُشبه محمد هاني لكنه يتفوق عليه في الخبرات".

واستكمل: "لدي قناعة أن محمد هاني لاعب رائع ولكنه (اداس عليه) من المدربين سواء موسيماني أو غيره، فهو لاعب محترم ومن أبناء الأهلي ويتعرض لضغوط كبيرة".

وأردف: "قمنا بتصعيد مروان عطية في الاتحاد أيضًا، وحسام حسن هو من دفع به في المباريات، وهو لاعب جيد وتطور كثيرًا، وسيفيد الأهلي، الآن يتواجد في ناد كبير، ولكن هل سيظهر بشخصية كبيرة في النادي الكبير؟، هذا ما سنراه خلال الفترة المقبلة".

واختتم: "مروان لاعب هادئ في التعامل خلال المباريات، ومركزه يضم لاعبين كثيرين سواء حمدي فتحي أو ديانج، ولكن الأهلي لديه بطولات كثيرة، ومن الوارد أن يفكر النادي في بيع ديانج".