أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك انتهاء أزمة عبد الله جمعة لاعب فريق الكرة بعد استبعاده من مباراة الداخلية مساء الخميس الماضي، موجها رسالة لجماهير القلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الزمالك": "تحدثت عن عبد الله جمعة وأحمد فتوح، نحن لا نذبح أحد في النهاية هم أولادنا، وبداية أي إصلاح في الدنيا، الاعتراف بالخطأ".

وأكمل: "عند الاعتراف بالخطأ تعلم وقتها أنك تسير في الطريق السليم، وأنك بالفعل ستصلح نفسك، وأنا شخصيا قبلت اعتذار عبد الله جمعة وأتمنى من الجماهير العظيمة أن تقبله أيضًا".

وتابع: "متأكد أن عبد الله جمعة سيفتح صفحة جديدة من هذه اللحظة، وهو مخلص للزمالك، وتلقى عدة عروض من قبل في الفترة الماضية وكان يعتذر عنها".

وأردف: "تأكدت أنا شخصيًا أن عبد الله جمعة سيسير في الطريق السليم لأنه لاعب موهوب، و يا جماهير الزمالك نحن لا نذبح أولادنا، في سن الشباب الخطأ وارد، طالما تعترف بالخطأ، ومشاركة اللاعب من عدمها هذا عمل المدير الفني فيريرا".

وبشأن تعيين إسماعيل يوسف مدربا عاما للزمالك، أوضح: "هو كادر فني وإداري محترم جدًا، ولم يأت بدلا من أسامة نبيه، من البداية كنا نريده، ولكن المجلس جاء في وجود أسامة نبيه ونشكره على فترته مع الفريق، وأمير مرتضى وفيريرا يريدان إسماعيل يوسف معهم".

طالع.. رسميًا | إسماعيل يوسف مدربًا عامًا في جهاز الزمالك خلفًا لـ أسامة نبيه

واستطرد: "يا جمهور الزمالك نحن لدينا مشكلة كبيرة مع التحكيم وليس الزمالك فقط، ولكن الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا وإنبي، المشكلة بصفة عامة ما عدا الأهلي".

وأضاف: "أشكر رابطة الأندية بقيادة أحمد دياب، لأن كان توجد (خناقة) كبيرة بين جمال علام ودياب، بسبب رغبة اتحاد الكرة الذي كان مصممًا بعد الذي فعله أمين عمر، أن يحكم مباراة الأهلي وإنبي، وهذا شيء غير طبيعي".

وواصل: "أقول للاعبي الزمالك، لدينا مجلس إدارة الآن، كلهم قالوا لا نريد أن نستكمل الدوري، ولن نسمح بهذا التحكيم الفاجر أن يستمر، المباراتين الماضيتين بـ6 نقاط، وعدم احتساب أكثر من ركلة  فيهما".

وأردف رئيس الزمالك: "أقول لجمهور القلعة البيضاء إياك أن تيأس وكن خلف فريقك، عندما وقعت عقوبات على اللاعبين، كان هذا من الحزن وحزنكم من حزني، وقلت للاعبين لو تريدوا القمة لا تنظروا للأهلي، لأنه سيتم مجاملته، انتصروا في مباراتي الأهلي في الدوري وسنحصل على اللقب".

وأشار: "اجتماع طارىء لمجلس إدارة الزمالك ولمناقشة العديد من الموضوعات، وعلى رأسها التحكيم الفاجر، التحكيم وصل لمرحلة خلصوا على الزمالك لأننا لا نريد نزعل بيبو (محمود الخطيب رئيس الأهلي)".

وأكمل: "نحن الزمالك ليس (كومبارس) ولن نشترك في تمثيلية بطلها محمود الخطيب، وأحمد شوبير يسبب إرهاب للحكام، ولي وقفة مع الشركة المسؤولة عن القناة وكيف ستراعى الزمالك وترك شوبير يقول أكاذيب".

واختتم: "محمد الصباحي اعترف أنهم طالبوا محمود ناجي حكم مباراة الزمالك أمام الداخلية للعودة إلى تقنية الفار ورفض، وقدمنا تظلم لاحتساب المباراة لصالح الزمالك أو إعادته، مع احترامي لفريق الداخلية لديهم مدرب محترم