أكد رمضان السيد نجم الأهلي الأسبق، أن حفيده عمر سيد معوض لاعب فريق الشباب في القلعة الحمراء، يمتلك عرضين احتراف في أوروبا، مُشيرًا إلى أن صفقة المارد الأحمر الجديدة ضعيف فنيًا وبدنيًا.

وقال رمضان السيد في تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد": "أمنيتي هذا العام هو تألق عمر سيد معوض، وصعوده للفريق الأول للكرة القدم بالنادي الأهلي، ومُشاركته بشكل أساسي".

وتابع: "هناك عرضان لـ عمر سيد معوض من الدوري الإسباني والبرتغالي، وهما تحت الدراسة في الوقت الحالي، واللاعب قريب جدًا من اللعب في الفريق الأول خلال المرحلة المُقبلة".

طالع أيضًا | عبدالجليل: لاعب الأهلي بنصف مستواه أفضل من كثيرين في مصر.. وانتقال عبد الله السعيد لـ الزمالك مكسب كبير

وأضاف: "عمر لديه مقومات اللاعب الناشئ المميز، يمتلك مهارات كبيرة في مركز الجناح، وأتوقع له مُستقبل كبير مع النادي الأهلي".

وعن صفقة البرازيلي برونو سافيو، قال: "ضعيف جدًا، ولم يُقدم شيئا للفريق منذ التعاقد معه، اللاعب ضعيف فنيًا وبدنيًا، وأعلم تمامًا أن اللاعبين البرازيليين يتميزون بالمهارة والقوة البدنية، لكن ما أشاهده من سافيو غير كل لاعبي السامبا".

واختتم: "رأيته من قبل ولم يقنعني نهائيًا، ولا يوجد له تأثير مع الأهلي منذ قدومه غير هدف مباراة السوبر أمام الزمالك ومن بعدها لم يظهر".