علّق جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، على فوزهم الكبير في مباراة اليوم أمام منتخب إيران في بطولة كأس العالم.

وكان منتخب إنجلترا قد حقق فوزًا كبيرًا على منتخب إيران، بنتيجة 6-2، في مباراتهما اليوم ببطولة كأس العالم المُقامة في قطر.

وقال ساوثجيت في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد سئمت قليلًا من نهاية المباراة حقًا، انظر، للفوز بتلك النتيجة واللعب كما فعلنا في غالبية المباراة، يجب أن أكون سعيدًا حقًا، هذه هي الطريقة التي استعد بها اللاعبون، لقد بدوا جاهزين".

وأضاف: "شعرنا أننا نريد أن نكون من هذا النوع من الفريق، تعاملوا مع المباراة بشكل جيد حقًا، لقد كان الشوط الأول صعبًا، مع الكثير من التوقفات، لكننا كنا تهديدًا حقيقيًا طوال ذلك، وكان ضغطنا وتحركاتنا جيدًا حقًا".

وواصل: "لذلك يجب أن أكون سعيدًا جدًا، ولكن لا ينبغي أن نستقبل هدفين في تلك المرحلة من المباراة، وعلينا أن نلعب أفضل ضد الولايات المتحدة، إنها بداية رائعة لكننا نريد أن نكون أفضل".

وأردف: "كان لدينا 24 دقيقة من الوقت الإضافي طوال المباراة، لذا فقد حان الوقت للتركيز، لقد فقدنا التركيز فقط وعندما نلعب بطريقة أبطأ لا نكون على نفس القدر من الفعالية".

واستكمل: "ما أحببته بشكل خاص هو هدف جاك جريليش بعد تمريرة كالوم ويلسون، كان يمكنه أن يكون أنانيًا لكنه كان يفكر في الفريق حتى في تلك اللحظة، الفريق على الطريق الصحيح".