بدأ نادي ريال مدريد الضغط على جناح الفريق الأول لكرة القدم، إدين هازارد، للتفكير بجدية في الرحيل عن صفوف الملكي بسبب عدم المشاركة المستمرة في المباريات.

ويعاني هازارد من تجاهل مدربه، كارلو أنشيلوتي، وذلك بعد عودته من الإصابات المتكررة التي تعرض لها منذ انتقاله إلى ريال مدريد في صيف عام 2019 من تشيلسي.

لا يدخل البلجيكي الدولي ضمن خطط المدرب الإيطالي، يظل حبيسًا لمقاعد البدلاء وتفوق عليه، رودريجو، في خط الهجوم ثم ماركو أسينسيو.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد عن مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا: قدرنا أن نتحدى الصعاب دائمًا

موقف هازارد الحالي يجعله يشعر بأن الخروج من ريال مدريد بات قريبًا وباب الرحيل مفتوح على مصراعيه في الميركاتو الشتوي المقبل، بعد أن أصبح منبوذًا وغير مرغوب فيه من قبل إدارة، فلورنتينو بيريز.

لكن الإدارة تعلم أن هازارد لن يفكر في الرحيل، حيث يلعب أولاده في أكاديمية ريال مدريد ولكن عدم مشاركته في المباريات قد يجعله يفكر في الأمر إذا كان أداؤه جيدًا في كأس العالم 2022 مع بلجيكا.

الجدير بالذكر أن سعر هازارد الحالي لا يتجاوز 12 مليون يورو بعد أن كان مباعًا إلى ريال مدريد في صيف عام 2019 بمقابل 100 مليون يورو ويتبقى في عقده مع الملكي 18 شهرًا فقط مع وجود اهتمام من أستون فيلا ومدربه الجديد، أوناي إيمري.