تأكد غياب الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط فريق يوفنتوس الإيطالي عن منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2022.

بول بوجبا يغيب عن يوفنتوس منذ بداية الموسم بعد انضمامه إلى الفريق قادمًا من مانشستر يونايتد، وذلك بسبب إصابة في العضلات.

شبكة "سكاي" الإيطالية، أكدت أن الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب الفرنسي، أظهرت أن صاحب الـ29 عامًا تفاقمت إصابته العضية وسيغيب لمدة 15 يومًا على الأقل.

طالع أيضًا .. تقارير توضح سبب استدعاء بيكيه لقائمة منتخب إسبانيا في كأس العالم 2022 

اللاعب الفرنسي كان يتعافى من جراحة الغضروف المفصلي، للركبة، ولكن يبدو أنه لن يتمكن من المشاركة في كأس العالم بسبب الإصابة العضلية الجديدة.

ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا، أكد في تصريحات سابقه أن بوجبا تعافيه يسير على ما يرام، ولكن يبدو أنه سيضطر لاستبعاده من قائمة الديوك.

وكيلة اللاعب، رافائيلا بيامينتا، أعلنت أن بول بوجبا لن يلحق ببطولة كأس العالم 2022، حسبما نشر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر حسابه الشخصي.

منتخب فرنسا يلعب أولى مبارياته 22 نوفمبر، وهذا يعني أن بوجبا لن يتمكن من العودة للتدريبات الجماعية إلا قبل أسبوع واحد فقط من مباراة أستراليا على ملعب الجنوب.

ويعاني منتخب فرنسا من غيابات عديدة بعدما تأكد غياب مايك ماينان حارس ميلان، ونجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي عن الديوك في المونديال، بالإضافة للشكوك التي تحوم حول مشاركة فاران