أشاد ماهر همام لاعب منتخب مصر المعتزل بالسويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مشددًا على دوره البارز في فوز فريقه أمام الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز اليوم.

وانتصر الأهلي على الإسماعيلي بهدفٍ وحيد سجله شادي حسين وصنعه كريم فؤاد وذلك في مستهل مباريات الفريقين بالدوري.

طالع أيضًا.. خاص | موقف طاهر محمد طاهر من المشاركة أمام الزمالك بعد طرده في مباراة الأهلي والإسماعيلي

وقال ماهر همام خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع على قناة "إل تي سي": "كولر مدرب المرحلة وهناك تغيير في شكل وأداء الفريق منذ توليه المسؤولية خلفًا لسواريش".

وأضاف: "أعجبني اكتشاف كريم فؤاد في مركز الجناح الأيمن واللاعب قدم أداء رائعا في هذه المباراة، وأحيي مارسيل كولر على هذا التغيير في مركز اللاعب الذي تسبب بشكل مباشر في الهدف الذي سجله الأهلي".

وأردف: "طاهر محمد طاهر سيندم بسبب الطرد وسيعاني حتى يثبت لكولر أنه أحق باللعب أساسيًا، وهناك عدد من اللاعبين في مركزه سيتمسكون بفرصة المشاركة".

واستأنف: "أليو ديانج قدم أداءً أكثر من رائع أمام الإسماعيلي، ووصلته العديد من العروض في الفترة الأخيرة بأرقام خيالية أبرزها كان من الهلال السعودي، وكولر سيطور أدائه بشكل كبير جدًا".

واختتم: "جاريدو  طور أداء الإسماعيلي في مواجهة اليوم عن العامين الماضيين، وقدم أداء رائعًا جدًا في الفترة التي قضاها مع النادي الأهلي، ويهتم بالجانب البدني والنفسي، وهو مدرب واعد والإسماعيلي أصبح أفضل معه".