يدرك تشافي هيرنانديز المدير الفني الإسباني لفريق برشلونة، صعوبة المهمة قبل استضافة إنتر ميلان غدًا الأربعاء، ضمن الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

برشلونة بـ3 نقاط فقط يواجه إنتر ميلان، في مباراة عنق زجاجة للبلوجرانا، إذا ما أراد التأهل إلى دور خروج المغلوب ببطولة دوري أبطال أوروبا، وعدم تكرار سيناريو الموسم الماضي.

تشافي في المؤتمر الصحفي للمباراة، قال: "الوضع غير مريح في برشلونة، لكننا سنواصل ونتحلى بالشجاعة أمام إنتر ميلان، نحن متحمسون للعب مباراة رائعة أمام جماهيرنا، وقضاء ليلة ساحرة في كامب نو".

طالع أيضًا.. جوليو سيزار لـ حارس إنتر ميلان: أتمنى أن يكرر ما فعلته أمام ميسي

وأضاف: "علينا التعرف كيف نهاجم إنتر ميلان، هذه هي فرصتنا لتبرئة أنفسنا، وتقديم ما علينا فعله، واللعب مثلما لعبنا في الشوط الثاني بمدينة ميلانو".

وأشار: "يجب أن نكون أكثر عدوانية أمام إنتر ميلان، ونصل إلى مناطقهم مبكرًا، لدينا أفكار واضحة ولكن لن تتغير حسب طريقة إنتر الهجومية، أفكارنا ثابتة كما هي".

وشدد مدرب برشلونة: "لقد خسرنا المباراتين اللتين لعبناهما خارج أرضنا، وعلينا الآن القيام بواجبنا والفوز في ملعبنا، لكننا نواجه فريقًا قويًا، ولديهم مدير فني كبير، ورغم ذلك، نحن نثق تمامًا في أنفسنا".

وأردف: "أنا دائمًا إيجابي، ولا أريد التفكير في أننا سنخسر لأن ذلك سيكون مخيبًا للآمال، لكن في الوقت الحالي، أفضل التفكير بشكل إيجابي، ونريد الاستمرار في هذه المسابقة مهما كلفنا الأمر، علينا الفوز ونركز على فارق الأهداف، إنها 90 دقيقة هامة للموسم بشكل عام".

وأوضح: "نحن لدينا شخصية فريق قوي، علينا الضغط من الدقيقة الأولى، رغم أننا تعرضنا لظلم تحكيمي في مباراة ميلانو، لكننا سنسعى للانتقام مما حدث هناك، لن نعتمد على قرارات الحكم إذا ركزنا في أنفسنا ولعبنا بطريقتنا".

واختتم: "تم بيع التذاكر بالكامل، وهذا أمر رائع، أريد من الجماهير أن تدعمنا من الدقيقة الأولى، وأن يكون كامب نو مرعبًا، لنعيش ليلة سحرية معًا".