واصل الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان وقائد منتخب البرازيل، دعمه لمواطنه فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، بعد الأزمة التي وقعت مؤخرًا بسبب نجم هجوم المرينجي الشاب.

وأصبح فينيسيوس محل جدل قبل أقل من 48 ساعة من مواجهة الديربي بعدما أكد قائد أتلتيكو مدريد كوكي أن رقص اللاعب البرازيلي حال التسجيل في ملعب "ميتروبوليتانو" سيُمثل "مشكلة بالتأكيد".

كما يُزعم أن بيدرو برافو، رئيس جمعية الوكلاء الإسبان، شبه فينيسيوس بالقرود، مُطالبًا إياه بالتوقف عن ذلك، خلال حديثه في برنامج "شيرينجيتو" الإسباني.

اقرأ أيضًا.. فيديو | فينيسيوس جونيور يصدر بيانًا شديد اللهجة بعد تعرضه للعنصرية: لن أتوقف عن الرقص

وكتب نيمار عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر": "هل أنا الشخص الوحيد الذي استيقظ ويرغب في رؤية فينسيوس يسجل غدًا؟".

وكان نيمار قد وجه رسالة أمس الجمعة إلى فينيسيوس وقال: "ارقص يا فيني جونيور، راوغ وارقص وكن نفسك، سعيد بطريقتك، الهدف القادم سنرقص".

ريال مدريد من جانبه أيضًا أصدر بيانًا رسميًا دافع فيه عن جناحه البرازيلي، وأكد أنه سيلجأ للقضاء من أجل مُقاضاة كل الأشخاص الذين هاجموا فينيسيوس جونيور.

يُذكر أنّ ريال مدريد يحل ضيفًا على أتلتيكو مدريد، مساء الأحد، بالجولة السادسة من الليجا، في اللقاء الذي يُقام على ملعب "واندا متروبوليتانو"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المُكرمة.