أكد أحمد عادل ميسي لاعب فريق الاتحاد السكندري، أن المنافسة في منتخب مصر لن تكون سهلة، مشيرًا إلى أنه يتشوق للتدرب بجوار محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول.

وتواجد أحمد عادل ميسى في قائمة منتخب مصر التي أعلنها روي فيتوريا استعدادًا لمعسكر الفراعنة الذي سينطلق يوم 13 سبتمبر الجاري. طالع القائمة.

وقال ميسي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "المنافسة في منتخب مصر ليست سهلة، وكل اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم وفي النهاية كل شئ في مصلحة منتخب مصر ومصلحة المدير الفني".

أضاف: "إذا تم استبعادي من قائمة منتخب مصر النهائية، لن يؤثر ذلك الأمر علي، لكوني مقتنعًا بأن المنتخب رزق، وسأبذل قصارى جهدي حتى لو تم استبعادي لكي أكون أفضل".

وواصل: "سأبذل قصارى جهدي في معسكر المنتخب من أجل التواجد في القائمة النهائية، وشخصية اللاعب في الملعب دائما تكون النقطة الفارقة وهذا سيظهر في التدريبات أو المباريات، ولا توجد لدي رهبة من الانضمام لمنتخب مصر، بل بالعكس أريد الظهور بشكل مميز".

وأردف: "انضمامي لمنتخب مصر شرف كبير، ومتشوق بالطبع للتدريب مع محمد صلاح، فهو اسم كبير ودائمًا ما يكون قدوة لنا".

أضاف: "كنت متوقع انضمامي لقائمة منتخب مصر، خاصة أن روي فيتوريا المدير الفني، يشاهد كل المباريات، وقدمت مستوى فني جيدًا".

طالع أيضًا.. أحمد عادل ميسي: حاربت من أجل الرحيل عن الزمالك.. والأهلي لم يفاوضني رسميًا

وتطرق للحديث عن الدوري المصري قائلا: "الجماهير في الدوري نقطة فارقة بالنسبة لكل الفرق الجماهيرية، ولا أفضل الانتقال إلى أندية الشركات".

وزاد: "الأندية الجماهيرية تخلق لك دوافع وتريد حصد بطولات والفوز دائمًا بسبب الجمهور".

وأختتم: "حسام حسن سبب انضمامي للاتحاد السكندري، وعلى المستوى الشخصي أحبه وأحترمه كثيرًا".