أعلن نادي اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي نجاحه في الحصول على شهادة الكفاءة المالية بعدما تمكن النادي من الإيفاء بتسديد جميع التزاماته التعاقدية والمالية، حسب النطاق المحدد حتى تاريخ 31 مارس الماضي، وفقاً لأحكام لائحة الكفاءة المالية للأندية الرياضية.

وتمنح شهادة الكفاءة المالية الأندية في السعودية القدرة على تسجيل اللاعبين الجدد بينما النادي المتعثر من الوفاء بالتزاماته يمنع من تسجيل اللاعبين الجدد.

وبات النادي الجداوي قادرًا على تسجيل لاعبيه الجدد وهم، طارق حامد، وزكريا هوساوي، والمدافع أحمد شراحيلي، والأنجولي هيلدر كوستا.

 اقرأ أيضا..اتحاد جدة يُحدد بديل عبد الرزاق حمدلله من الدوري الأرجنتيني

إدارة اتحاد جدة أنهت كافة الاشتراطات المطلوبة للحصول على شهادة الكفاءة المالية في الصيف الحالي من خلال دفع رواتب اللاعبين المحليين والأجانب وكذلك العاملين في النادي.

وأصبح الاتحاد الفريق رقم 10 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الذي يحصل على شهادة الكفاءة المالية بعد أندية الهلال والفتح وأبها والطائي والعدالة والفيحاء والخليج والشباب والاتفاق.

اتحاد جدة يستعد لمواجهة العدالة يوم 26 أغسطس في الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بينما يستهل أبها مشواره بلقاء أمام الرائد.