اختار النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مرشحيه للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم متحدثًا مع بداية الموسم الجديد.

ووضع أجويرو آرسنال من بين الأندية المرشحة للقب البريميرليج لموسم 2022-2023.

خسر آرسنال بفارق ضئيل أمام غريمه في شمال لندن توتنهام في السباق على المراكز الأربعة الأولى الموسم الماضي لكنهم عززوا فريقهم هذا الصيف.

وصل جابرييل جيسوس وأوليكساندر زينشينكو من مانشستر سيتي، بينما وصل أيضًا فابيو فييرا وماركينهوس ومات تورنر.

في الموسم الماضي، سيطر مانشستر سيتي وليفربول على الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أنهيا برصيد 93 نقطة و92 نقطة على الترتيب.

يتوقع الكثير أن يفعلا الشيء نفسه في موسم 2022/23، مع تعزيز فريق المدرب بيب جوارديولا بإيرلينج هالاند وتوقيع ليفربول مع داروين نونيز.

لكن بعد تحسين تشكيلته، يعتقد أجويرو نجم مانشستر سيتي السابق أن آرسنال هو من يستحق المشاهدة هذا الموسم من حيث السباق على اللقب.

اقرأ أيضًا | توخيل: أكافح للحفاظ على طموحاتنا أمام مانشستر سيتي وليفربول

قال أجويرو في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" البريطانية: "كما هو الحال دائمًا، أعتقد أن الدوري الإنجليزي الممتاز سيُظهر هذا الموسم أنه بدأ في أن يكون أحد أكثر الدوريات تنافسية في العالم".

مضيفًا: "وبهذا المعنى، أرشح مانشستر سيتي، وأعتقد أنه يمكن أن أكرر، وأضيف ليفربول وتشيلسي وآرسنال، الذي عزز بشكل جيد للغاية وقدم مباريات رائعة في فترة ما قبل الموسم".

واصل: "ميزة مانشستر سيتي هي أنه لديه بالفعل فريق يعرف ما يجب القيام به على أرض الملعب وقد أضاف لاعبين مثل هالاند وجوليان ألفاريز، صحيح أنهم يجب أن يتأقلموا، لكن بيب قال بالفعل إن اللاعبين الكبار لا يحتاجون إلى وقت للتكيف".

وأكمل: "وخسر مانشستر سيتي ستيرلينج رغم أن ليفربول الذي سيخوض المعركة خسر ماني لكنه أحضر داروين نونيز".

وأتم: "كل شيء سيكون متساويًا جدًا، كما كان يحدث، لكن يجب أن نكون منتبهين لأداء آرسنال، الذي وضع مشروعًا رائعًا بمساعدة أرتيتا وأعتقد أنهم سيعطون الناس شيئًا للتحدث عنه هذا العام".