كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، النقاب عن إمكانية عودة فرجاني ساسي وحمدي النقاز وموقف عمر كمال عبد الواحد، والمعارين محمد صبحي ومحمود جنش.

وقال أمير في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس 2": "يوسف أوباما لاعب مهم في الفريق، تعرض للظلم في فترة لم يلعب الزمالك خلالها بصانع لعب، وفي نهاية الموسم سنرى الأفضل للاعب وللنادي ونثق في شخصيته، هو بالنسبة لنا من أعمدة الفريق".

أمير مرتضى: شيكابالا يشبه مرتضى منصور.. وسنشكو مخالفي بروتوكول نهائي كأس مصر

وأضاف: "التعاقد مع فرجاني ساسي؟ أي لاعب سيحتاجه الزمالك وسيكون إضافة سنتعاقد معه، الزمالك يحتاج إلى لاعب رقم 8 بمواصفات مختلفة عن إمام عاشور، سواء ساسي أو غيره".

وأردف: "أما عن كينو فنادي الزمالك غني وقادر على التعاقد مع أي لاعب، ميزانية الزمالك تتخطى الـ400 مليون جنيه في العام، ميزانية ضخمة، من أكبر الميزانيات في إفريقيا والشرق الأوسط، ولكن اللاعب البرازيلي ليس من صفقات النادي في الموسم المقبل".

وتابع: "حمدي النقاز لن يعود لنادي الزمالك، لدينا ظهير أيمن اجنبي وليس من العدل أن نتعاقد مع آخر أجنبي وفي نفس المركز، لاعب منهما يشارك والثاني يجلس على دكة البدلاء!، كما أنه بعيد عن المشاركة منذ فترة، وفي الوقت الحالي لن يكون إضافة، وارد أن يخرج للإعارة أو يفسخ عقده بالتراضي".

وواصل: "هناك إمكانية لعودة عمر كمال عبد الواحد، لم أتحدث مع اللاعب حتى الآن، ونحترم عقده مع فيوتشر، هو كان لاعبًا متعاقدًا مع الزمالك وحصل على أموال ولم يردها، تركنا اللاعب احترامًا لمسيرته وفي نهاية الموسم سنتحدث معه ونادي فيوتشر، وإذا كان ليس لديه رغبة في التواجد مع الزمالك سنوافق".

واستكمل: "لم نتلق خطابًا من نادي فاركو بتفعيل بند شراء محمد صبحي، لو اللاعب رغبته التواجد مع نادي فاركو مبروك عليه".

واستأنف: "عندما أهنئ عبد الله السعيد بعيد ميلاده فأنا أهنئ لاعبنا السابق، حدثت ظروف ولم يأت، هو إضافة للزمالك، ولم أتحدث مع فيريرا عن ضمه، ولكن من لا يحب أن يملك لاعبًا مثله؟".

أمير مرتضى: خصمنا 50% من عقد طارق حامد.. وفيريرا قدم لاعبين صغار تعرضوا للهجوم من قبل

واستطرد: "رمضان صبحي لاعب كبير، وفي الوقت الحالي ليس متاحًا أن يأتي، لديه عقده ممتد مع بيراميدز لم نتحدث معه أو مع ناديه، عندما يكون مطروحًا للبيع سيكون إضافة لنا ويحتاج أن يكون في الزمالك، من المؤكد سيكون إضافة لنا".

وأتم: "مهند لاشين أبدى رغبته في التواجد مع الزمالك وفي النهاية انضم لنادي فيوتشر".

واختتم: "جنش خرج للإعارة ولديه شرط جزائي في عقده، وعودته للزمالك أمر طبيعي، وإذا رأى أنه يحتاج أن يكون في ناد آخر سنتحدث معه".