قرر الروماني ألكسندر ميتريتا محترف أهلي جدة السابق، تصعيد الخلاف بينه وبين مجلس إدارة الراقي برئاسة ماجد النفيعي.

وبحسب صحيفة " digi sport" الرومانية، اليوم الثلاثاء، فإن ميتريتا تقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد إدارة ناديه حيث يُطالب بالحصول على 1.5 مليون يورو مستحقات مالية متأخرة له.

الأهلي تعاقد مع ميتريتا على سبيل الإعارة من نيويورك سيتي الأمريكي في صيف عام 2020 بعقد ينتهي في يناير 2022 مع خيار شراء عقد اللاعب بصفة نهائية لكن إدارة الأهلي رفضت استغلال البند المتواجد في العقد.

اقرأ أيضا..متحدث النصر السعودي السابق يوضح السبب الحقيقي لجلسة عبد الرزاق حمد الله أمام لجنة الاحتراف 

ولعب ميتريتا 30 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي وتمكن من إحراز 4 أهداف وصناعة 5 تمريرات حاسمة ويرتبط في الوقت الحالي بإمكانية العودة للدوري السعودي من بوابة نادي الرائد.

يذكر أن الأهلي السعودي هبط إلى دوري الدرجة الأولى "دوري يلو" عقب احتلال المركز الخامس عشر في الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي برصيد 32 نقطة.

وقرر أهلي جدة تمديد التعاقد مع المدرب الأوروجواياني روبرت سيبولدي لموسم آخر بينما رحل عن الفريق المحترف البرازيلي كارلوس ادواردو.

وكشف الأهلي عن البرنامج الإعدادي والذي يتضمن معسكرًا خارجيًا يبدأ يوم 22 يوليو الجاري في تركيا حتى التاسع من شهر أغسطس المقبل، على أن يلعب 4 مباريات ودية، قبل أن يعود إلى جدة يوم 10 أغسطس.