كشف حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس، موضحًا حقيقة رفض البرتغالي كارلوس كيروش العودة لتدريب منتخب مصر.

وأعلن اتحاد الكرة المصري 7 قرارات جديدة في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، ومن ضمنهH إقالة إيهاب جلال من منصبه كمدير فني لمنتخب مصر. طالع التفاصيل من هنا.

وقال حازم إمام في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "أردنا تغيير النظام وإصلاح بعض الأخطاء، وأنا من تحدثت لأن الموضوع يخص ملف كرة القدم وهذا شكل فني".

وتابع: "مجلس الإدارة فضلوا أنا ومحمد بركات لنتولى هذه الملفات، وأيضًا مجلس الإدارة أعطى لنا كل الصلاحيات في الاختيارات الفنية، وداعمين لنا في كل قراراتنا".

هل ما زلت أكثر المتحسمين لعودة كيروش؟: "أحب كيروش وهو عمل شغل كبير في مدة قصيرة جدًا، وهو من المدربين المهمين الذين أتوا إلى مصر، ومن الأسماء المرشحة لتدريب منتخب مصر".

وأكمل: "تواصلنا معه عبر حلمي مشهور وهو صديق عزيز له، وكان قريبًا منه أثناء كأس أمم إفريقيا".

هل كيروش اعتذر عن تدريب منتخب مصر؟: "والله لم يعتذر كما يقال، ولم يعط إجابة قاطعة".

هل الأولوية لكيروش؟: "مصر كبيرة جدًا ومنتخب يتمناه أي مدير فني، والأصلح هو الذي سيتولى مسؤولية المنتخب".

هيكتور كوبر اسم مطروح أم لا؟: "هو فيه من كيروش الكثير جدًا، الانضباط والالتزام في المعسكر، وكل شيء متاح".

متى سيتم الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر؟: "نريد مدربًا يتواجد لمدة 4 سنوات، طوال فترة المجلس، ولا أريد التعجل في اختيار المدير الفني، سنحاول الوصول لاسم المدرب سريعًا، ولكن لا أستطيع أن أحدد موعد إعلان اسمه".