أكد حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك السابق أن حمدي النقاز لاعب فريق الكرة الأسبق قد حصل على 450 ألف دولار، موضحًا أنه وجب عليه إعادتهم على أقساط.

وقال حسين السيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "صدى البلد": "حمدي النقاز كان قد حصل على مقدم التعاقد، والاتفاق بعد رحيله أن يعيد المبلغ إلى الزمالك على أقساط، ولكنه امتنع عن استكمال السداد، والمسؤولين الآن هم أدرى بالموقف".

وتابع: "نحن عندما تقدمنا بالطعن على الغرامة ضد النادي لصالح النقاز كنا لا نعلم هل سيتم قبوله أم لا، وحاولنا أن نسير وفق المضمون ونجري تسوية مع اللاعب".

وأردف: "المبلغ الذي حصل عليه حمدي النقاز من مقدم عقده كان حوالي 450 ألف دولار، كان المفترض أن يرده على أقساط ولكنه لم يستكمل دفعه".

وعن توقعاته لمباراة الزمالك والأهلي، أجاب: "مباراة القمة ليس لها توقعات، من يركز هو الذي سيفوز، من النادر أن نرى مباراة قمة ممتعة، لكن الأهدأ هو من سيفوز، خاصة مع عدم وجود جماهير".

وتقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك مساء يوم الأحد المقبل 19 من يونيو الجاري ضمن لقاءات الدوري المصري.

وبسؤاله عن وضع منتخب مصر الحالي، أوضح: "نحن نفتعل المشكلة، من البداية لماذا رحل كيروش؟ لم يكن هناك ما يستدعي رحيله، كان رأيي بعد رحيله أن يتم تعيين مدرب أجنبي آخر".

طالع | ميدو: كيروش سيعود لتدريب منتخب مصر بنسبة 90%

واختتم: "المدرب المصري يتعرض للضغوط، إيهاب جلال لم يلعب بقميص الزمالك أو الأهلي وليس له ظهير إعلامي، ولو مكانه سأعتذر، ودائمًا اتحاد الكرة لا يستقيل بل يُضحي بالمدير الفني".