سخرت شركة المراهنات الآيرلندية، بادي باور، من المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، بسبب تصريحات سابقة لمدرب الريدز بشأن إنفاق مانشستر يونايتد 100 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع بوجبا من يوفنتوس.

مانشستر يونايتد في 2016 تعاقد مع بوجبا من يوفنتوس، مقابل 100 مليون إسترليني، وحينها كلوب عبر عن رأيه وانتقد فكرة دفع هذا المبلغ الضخم في لاعب واحد فقط.

وقال كلوب حينها: "إذا أحضرت لاعبًا واحدًا مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، وأصيب، فسيكون الأمر مثل المدخنة".

وأضاف: " عندما تكون هذه هي الكرة، لن أكون مدربًا ثانية، لأن هذه رياضة جماعية، هذا ما يعيه كل شخص في كرة القدم، أنت دائمًا ما تريد الأفضل، لكن بناء المجموعة ضروري حتى تنجح".

وأكمل: "الأندية الأخرى تستطيع دفع أموال طائلة من أجل جلب أفضل اللاعبين، أنا أريد أن أفعل ذلك أيضًا ولكن بطريقة مختلفة، إذا كان بيدي أن أنفق مبالغ كبيرة سأقوم بتكوين مجموعة، فريق حقيقي.. مثلما فعل برشلونة".

اقرأ أيضًا.. إيكو: "معضلة الهجوم" قد تؤرق كلوب في ليفربول بسبب محمد صلاح وجوتا ونونيز

وفي عام 2019، اعترف كلوب بأنه أخطأ في تقدير مدى سرعة زيادة رسوم الانتقالات للاعبين، وذكر أن ليفربول يجب أن "ينفق الأموال'' لمواكبة المنافسين ذوي الإنفاق الكبير والتنافس معهم.

ولكن بعد إعلان بنفيكا انتقال نونيز إلى ليفربول مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، قامت الشركة بالسخرية من كلوب.

وغرد الحساب الرسمي لـ"بادي باور"، عبر منصة التواصل الاجتماعي "تويتر": "عاجل.. يورجن كلوب لا يزال مدربًا رغم إنفاق 85 مليون جنيه إسترليني".