لم يتخذ الدولي الإسباني داني سيبايوس، لاعب وسط فريق ريال مدريد، قرارًا حتى الآن بشأن استمراره من عدمه مع النادي الملكي في الموسم القادم.

ولم يلعب سيبايوس بشكل أساسي مع ريال مدريد في موسم 2021/2022 المُنقضي، إذ يعتمد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على 16 لاعبًا فقط، ويهمش أكثر من لاعب، بينهم نجم الوسط الإسباني.

وذكرت تقارير أن ريال مدريد كان يريد بيع سيبايوس قبل نهاية الموسم الماضي، ولكن مع نهاية الموسم ومع حصول سيبايوس على دقائق مع أنشيلوتي، غيّر الملكي رأيه تجاه مستقبله.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن سيبايوس لا يُمانع في البقاء، ولكن يريد أن يلعب وأن يشعر بأهمية أكثر.

وقالت الصحيفة إن سيبايوس يرى أن فترته الأخيرة من الموسم مع ريال مدريد كانت مرضية بعد 5 أشهر من الابتعاد عن اللعب بسبب الإصابة التي عانى منها، لكن ذلك ليس كافيًا، حيث منحه كارلو أنشيلوتي الثقة بمجرد أن تمكن من اللعب.

اقرأ أيضًا.. البيروقراطية تعرقل انتقال جيسوس إلى ريال مدريد

سيبايوس يعرف أنه ليس من السهل عليه اللعب كأساسي دائمًا، إنه لا يتهرّب من حقيقة أنه يتعين عليه إثبات نفسه أكثر من غيره من اللاعبين ليكون قادرًا على الدخول في تشكيل ريال مدريد الأساسي في الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن العودة إلى الديار من جديد، إذ انضم قادمًا من ريال بيتيس، كان الخيار الذي ظهر في الأفق، لكن بيتيس ينتظر بيع بعض لاعبيه قبل بدء سوق الانتقالات الصيفي، وهناك جمود بين الطرفين، لكن في الوقت الحالي لم يقدم فريقه السابق أي عرض، ولا يبدو أن ريال مدريد مستعد للتنازل عن أي لاعب.

وأوضحت الصحيفة أن سيبايوس يُفكر في كأس العالم، ويريد أن يكون في قطر، ولهذا عليه أن يلعب وأن يكون له حضور ودقائق مهمة على أرض الملعب.

واختتمت الصحيفة تقريرها قائلة إن الرحيل عن ريال مدريد بالنسبة لـ سيبايوس أمر صعب للغاية، خاصة وأنه مقتنع بأنه قادر على الظهور بشكل جيد، لكن طموحه في اللعب أساسي يدفعه في إعادة التفكير في كل شيء.

داني سيبايوس مع ريال مدريد بالموسم الماضي، شارك في 18 مباراة بمُختلف المسابقات، ولم يسجل أي هدف وصنع هدفًا وحيدًا بكأس ملك إسبانيا.

يُذكر أن سيبايوس كان انضم إلى ريال مدريد قبل 5 سنوات، قادمًا من ريال بيتيس مقابل 16 مليون يورو.