أكد الكرواتي لوكا مودريتش، أن ريال مدريد فوق أي لاعب، حين سُئل عن تجديد عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، وأشار إلى أن الأهم التركيز على نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الذي سيقام يوم السبت القادم.

وبدلاً من الانتقال إلى ريال مدريد، قرر مبابي تجديد عقده مع باريس سان جيرمان لمدة ثلاث سنوات.

وتحدث مودريتش في تصريحات لـ "كوبي" الإسبانية، وقال عن مبابي: "لا أعتقد أنه يتعين علينا التحدث عن هذا الموضوع، هناك شيء أكثر أهمية وهو نهائي وهذا كل شيء، عليك أن تغلقه ولا تتحدث عنه بعد الآن لأنه لا يهم".

وسُئل إذا كان عدم انضمام مبابي لريال مدريد أثر عليه، ورد مودريتش: ؟: "لا".

وعما إذا كان متفاجئا، أفاد الكرواتي: "لا، لأننا لم نكن نعرف شيئًا، لم يكن لدي أي توقعات، كان هناك الكثير من الحديث عن هذا، لمدة عام، لكننا لم نكن نعرف شيئًا؛ إذا كان سيحدث أم لا، ولهذا السبب يتعين علينا إغلاق هذا الموضوع وعدم الحديث عنه بعد الآن".

وواصل: "لدينا نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو أهم شيء على الإطلاق، سيستمر ريال مدريد في الصدارة، فوق أي لاعب، وأي شيء، ولا داعي للحديث مرارًا وتكرارًا".

واستطرد مودريتش: "أعتقد أن لدينا فريقًا جيدًا للغاية، والعديد من اللاعبين الذين يمكنهم النمو كثيرًا، والذين قدموا موسماً رائعاً وربما يقدرون ما لدينا هنا، لاعبون ربما يصبح بعضهم نجومًا عظماء في المستقبل".

وسُئل مودريتش من يمكن أن يكون مبابي مدريد؟، وأجاب: "يمكن أن يكون فينيسيوس، يمكن أن يكون رودريجو، لدينا كامافينجا وفالفيردي، الشابان اللذان قدما أداءً جيدًا للغاية هذا الموسم، ليس فقط هذا الموسم، ولكن أيضًا المواسم الماضية".

اقرأ أيضًا | مودريتش يختار مسددي ركلات ترجيح ريال مدريد أمام ليفربول في نهائي دوري الأبطال

واسترسل نجم وسط ريال مدريد: "فزنا بكأس السوبر، وفزنا بالدوري بطريقة جيدة للغاية، ولهذا السبب علينا أن نقدر ما فعله هذا الفريق وأعتقد أنه يمكن أن يستمر في النمو".

وعما إذا كان يعتقد أنه من الممكن أن يظل اسم كيليان مبابي مرتبطًا بمدريد في المستقبل، ضحك مودريتش قائلاً: "لا أعرف، لا أعرف ماذا أقول لك عن هذا الموضوع حقًا ، ليست هناك حاجة للحديث عن هذا بعد الآن".

وأردف: "لا أحد يعرف ما سيحدث في المستقبل، علينا أن نكون في الحاضر، ونفكر فيما ينتظرنا وهذا كل شيء، لا أحد يعلم ماذا سيحدث في المستقبل".

وإذا كان ذلك سيؤثر على شيء ما في المباراة النهائية أو كان غاضبًا، شدد مودريتش: "بالطبع لا"، وكرر: "بالطبع لا".

وأتم مودريتش: "نحن نركز على المباراة النهائية، على الأداء الجيد ونأمل أن نتمكن من إحضار كأس أخرى إلى مدريد، وهذا سيكون مثيراً للإعجاب، هذا ما يهمنا، الأشياء من حولنا لا، ولا اللاعبين، هذا يخصك أكثر (إشارة لوسائل الإعلام)".