أكد الدولي البرازيلي، أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول، أن فريقه سيُقاتل من أجل تحقيق الفوز على توتنهام هوتسبير بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يستقبل توتنهام مساء اليوم السبت على ملعب "آنفيلد"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن فعاليات الجولة الخامسة والثلاثين من البريميرليج.

وقال أليسون في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "توتنهام فريق جيد جدًا ولديهم مهاجمين رائعين.، إنهم فريق جيد ولديهم حارس ممتاز، لديهم كل شيء بالإضافة لمدرب كبير وذكي لكن لدينا نفس الصفات".

وأضاف: "نحن نؤمن بأنفسنا ونؤمن بأننا قادرون على تحقيق النقاط الثلاث وعلينا تقديم كل ما لدينا".

وشدد: "علينا البقاء مركزين للفوز بالمباراة ونطبق الضغط عليهم ونلعب بشكل متقدم وجماعي، نعلم بجودتهم الهجومية لذا علينا عدم إعطائهم الفرص وأن نركز على أنفسنا لنلعب أفضل كرة قدم ونستغل مهاراتنا ونكون جاهزين من أجل القتال".

اقرأ أيضًا.. رقم مميز ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول وتوتنهام

وأردف: "أعتقد بأنني أتحسّن كل موسم، أواجه عدة حالات مختلفة وأحاول التصدي لكل الكرات، نحن نعمل بشكل جيد جدًا وأحاول أن أكون بأفضل موضع لأُظهر ردة فعل للمهاجمين وهذه الأشياء لا تأتي إلا بالعمل الجاد".

وأكمل: "أنا أستمتع كثيرًا هذا الموسم حيث ننافس على كل البطولات وهذا شيء يجعلني متحمسًا جدًا، المنافسة على البطولات تساعدك كلاعب، لتكون بهذا الوضع الذي نحن عليه فأنت بحاجة لتكون بقمة مستواك بجميع الجوانب وذهنيًا كذلك لذا أرى بأننا مستعدون لنعيش هذا الوضع، نحن نلعب معًا منذ وقت طويل جدًا ونعلم ما نحن قادرين على فعله والجميع يعمل جاهدًا لذلك".

وأتم تصريحاته بالحديث عن القتال على ثلاثة ألقاب قبل نهاية الموسم قائلًا: "نحن نعلم أن الوضع الحالي ليس سهلاً لكن سنقاتل وسنقدم كل ما لدينا".