بدأ نادي مانشستر يونايتد في التجهيز للموسم المقبل من خلال الإعلان يوم الخميس الماضي، عن التعاقد مع المدير الفني الحالي لنادي أياكس أمستردام، إريك تين هاج.

هناك الكثير من الملفات ستحتاج إلى قرارات حاسمة وصارمة من جانب المدير الفني الهولندي، الذي يطمح في النجاح داخل قلعة "أولد ترافورد" وأكد في تصريحاته الصحفية أنه لن يقدم أي تنازلات.

أول طلبات تين هاج في مانشستر يونايتد هو التعاقد مع لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ومنتخب هولندا، فرينكي دي يونج، الذي كان أحد أهم اللاعبين في أياكس معه قبل الانتقال إلى "كامب نو" في صيف عام 2019.

ولكن هناك قرارًا آخر من المتوقع أن يتخذه الهولندي في مانشستر يونايتد ألا وهو اختيار قائد جديد للفريق الأول وهذه تعد ضربة قاسية لمدافع الفريق الأول الحالي، هاري ماجواير.

حصل ماجواير على الشارة هذا الموسم رغم وجود العديد من اللاعبين القدامى بالإضافة إلى عودة كريستيانو رونالدو، لكن انخفاض مستوى الإنجليزي يجعل الهولندي يفكر في تجريده من قيادة مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضًا.. كلوب يتغنى بثنائي ليفربول: لا أحب الحديث عنهما خوفًا من الإصابات

على مدار الموسم الحالي، خرجت العديد من التقارير التي تفيد بأن زملاء ماجواير شككوا في قدرته على قيادة الفريق في مانشستر يونايتد أثناء فترتي أولي جونار سولشاير أو حتى رالف رانجنيك.