علّق أندي روبرتسون لاعب فريق ليفربول على تألق زميله النجم المصري محمد صلاح في مباراة الثلاثاء أمام فريق مانشستر يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في مباراة مؤجلة من الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي، على ملعب الأنفيلد، حيث فاز ليفربول بأربعة أهداف دون رد.

وسجل محمد صلاح هدفين وصنع هدفًا في تلك المباراة، بعد فترة من الصيام التهديفي.

وقال روبرتسون في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "عندما لا يسجل في مباراة واحدة يصنف على أنه جفاف، أعتقد أن الأهداف كانت مهمة بالنسبة له".

وأضاف: "عندما لا يسجل الهدافين يخيب أملهم، نأمل أن يمنحه هذا أداءً جيدًا لبقية الموسم".

وفيما يتعلق بالمباراة، واصل روبرتسون: "إذا لم تستطع الاستمتاع في هذه الفترة من الموسم بما نفعله، فأنت في مهنة خاطئة، نحن نكافح من أجل كل الألقاب، ونحاول خوض نهائيات الكأس كل أسبوع على ما يبدو".

وواصل: "عليك الاستمتاع بمباريات مثل الليلة، إذا لم يبتسم أحد منا بعد ذلك، فلدينا مشكلة أكبر، تسجيل الهدف الأول في هذه المباريات يساعد دائمًا، لقد كانت ليلة ممتعة حقًا، لم يكن بمقدور العديد من الفرق التأقلم معنا بالطريقة التي لعبنا بها".

وأردف: "عندما فقدنا الكرة كان رد فعلنا لا يصدق، وضعنا لاعبين جيدين من أجل الضغط، ضغطنا في جميع أنحاء الملعب، ولم نسمح لهم بالاستحواذ على الكرة، وبدونها كنا استثنائيين".

وعن تصدر جدول الدوري الإنجليزي، قال روبرتسون: "لمدة 24 ساعة على الأقل، مانشستر سيتي فريق مذهل وليسوا في حالة سيئة تمامًا، نحن نتوقع عودتهم، علينا أن نستمر في فعل ما نفعله ومواصلة الفوز بالمباريات".